سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالة والده بعد تعــرضه لأزمــة صحية شــديدة مؤخرا

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان المصري الكبير عبدالرحمن أبو زهرة تطورات حالة والده الصحية، وذلك بعد ستة أيام على دخوله في غيبوبة إثر سقــوطه وإصــابته بكــسر في الحوض.

أحمد أبو زهرة طمأن الجمهور على حالة والده الصحية، حيث أكد أنّ حالة والده الصحية شهدت تحسناً طفيفاً منذ صباح أمس الأربعاء، وبدأ يسترد وعيه.

وأضاف أن والده بدأ يُدرك المُحيطين به، ويتحدث إليهم من آنٍ لآخر، قائلاً: “أبناؤه وأحفاده كانوا معه في المستشفى وبيتكلم معاهم إلى حد ما”.

وكشف أنّ والده الفنان لا يزال في العناية المركزة، ويمـــتنع عن تناول الطعام، ويتلقى غذاءه من طريق المحاليل والخراطيم، مشيرا إلى أنّ حالته قد تتحسن في الأيام القليلة المُقبلة، وناشد الجمهور بتكثيف الدعاء لوالده بالشفاء العاجل.

مــرض عبدالرحمن أبو زهرة:

كشف أحمد أبو زهرة عن تعرض والده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة لأزمة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

نجل عبدالرحمن أبو زهرة نشر صورة جمعته بوالده، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ودعا له بالشفاء العاجل، بقوله: “ربنا يشــفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويارب تعدي المرة دي على خير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Abouzahra (@abouzahraahmed)

نجل الفنان المصري كشف، في تصريحات صحفية، أن والده سقــط مغــشياً عليه على الأرض داخل منزله، بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفــقد الوعي.

وأضاف أنه تعرض لكــسر في منطقة الحوض مجدداً، ولا يزال فاقداً للوعي داخل العناية المركزة، قائلا: “حالته زي ما هي، مفــيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي”.

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يتهم المستشفى التي يعالج بها والده بالإهمـ ــال

وكان أحمد أبو زهرة قد أكد أن حالة والده الصحية متــ ـدهورة ودخل في مرحلة غيبـــوبة، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وأشار إلى أن والده لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب، ويتم تعــويض ذلك من خلال التحاليل التي يتلقاها، لتعويض جسده عما مر به في الفترة الماضية، مشدداً على أن والده أصـــيب ببكـــتيريا في المعدة، أثناء إقامته بالعناية المركزة، وأن الأطباء أهمـــلوا في عــلاجه حتى أن الحالة وصلت إلى أن جسده بدأ يتآكل بفعل البكـــتيريا، مطالباً جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمـ ــة على خير، ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

وأشار إلى أن والده مكث في العناية المركزة ثلاثة أيام كاملة، لم يتردد عليه طبيب ليتابع حالته، كما أكد أن والده أصــيب ببكــ ـتيريا وهو في العناية نتيجة هذا الإهم ـــال.

وتابع: “بابا جات له بكتيريا من العناية المركزة، بسبب الإهمال، ومفيش حد مهتم بيه، ونبهت الأطباء أن يحضروا له طبيب مخ وأعصاب؛ للاطمئنان على حالته، لكن لم يستجب لي أحد”.

كما نشر فيديو أمس خلال نقل والده لمستشفى الجلاء العسكري داخل سيارة الإسعاف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *