سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد ظهوره بالقناع وحركات الأكشن .. رامز جلال متهـ ــم بتقلــيد نجم عالمي في برنامجه رامز موفي ستار

طرحت قناة mbc  مصر، البرومو الرسمي لبرنامج “رامز موفي ستار”، والذي يعرض عبر شاشتها في رمضان، وظهر رامز جلال في بداية البرومو وهو مقنع.

وتحدث رامز جلال، في بداية البرومو عن الفرق بين الخوف والفزع، قائلًا: “الخوف هو الشعور الناتج عن الخـــطر وكل لما الخـــطر بيقرب كل لما حجم خــوفك هيزيد، أما الفزع هو الاحساس بأن نهايتك قربت”.

ظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج ومن بينهم نجلاء بدر، هدى المفتي، أحمد فتحي، وعمرو يوسف، وبيج رامي، وغيرهم نخبة من النجوم، وسط صراخ الجميع.

 

كما ظهر في الإعلان الدعائي الأجواء التي تدور فيها الأحداث وهي صحراء وجبال والعديد من المفـ ــرقعات وكذلك  تمساح يتم استخدامه لإثارة الخوف في نفوس النجوم، واختتم الإعلان الدعائي بظهور النجم العالمي فإن دام والمشارك في برنامج رامز جلال لهذا العام.

تحدث فإن دام بالعربية وأجاب على سؤال رامز جلال حول لون شعره الجديد وانه يتمنى أن يعجب الجمهور ليرد فإن دام بعبارة واحدة “إن شاء الله”.

برومو رامز جلال مقلد

رمز جلال ظهر في البرومو وهو يرتدي قناع شبيه لحد كبير بقناع النجم  توم هاردي،  في The Dark Knight Rises، كما أن مغامرات البرنامج أيضًا بداخل طريق صحراوي مليء بالمفـ ــرقعات، تشبه دور “ماكس المجنـــ ون: طريق الغضــ ـب”.

‎صورة‎

‎صورة‎

كما تظهر أيضًا سيارة تقود النجوم وتتعرض لهجـ ــوم وضربات نار من جماعة أخرى، مثلما يحدث لـ”ماكس” و”فيوريوسا” في “شاحنة الحرب” على يد عصـ ــابة الدراجات.

‎صورة‎

‎صورة‎

كما يحرص رامز جلال على إبراز اكسسوارات كالسلاسل القيود التي ظهرت أيضًا في الفيلم الأمريكي.

‎صورة‎

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *