سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هند عبدالحليم تنشر أول صورة لوالدتها وتكشف عن إصــ ـابتهما بـ “كورونا”.. شاهد

نشرت الفنانة المصرية الشابة هند عبدالحليم صورة جمعتها بوالدتها، في أول ظهور لها، كاشفة عن إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك بعد أيام قليلة من إصابة والدها كابتن الكرة أحمد عبدالحليم.

هند عبدالحليم أرفقت الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: ” الفتره دي فتره صــ ـعبة اوي .. صعـ ـب اوي يكون حد من أهلك تعبـ ــان و مش عارف تبقى جمبه و تاخد بالك منه او حتى تشوفه و خاصةً لما تتعــ ـب انتا كمان و متبقاش فعلاُ عارف تعمل اي حاجة”.

وأضافت: “بس الحمدلله ياريت تخـ ـلوا بالكوا من نفسكوا و من اهلكوا و محدش يتهـ ــاون مع الظروف اللي احنا فيها دي.. فيروس خـ ــبيث ممكن يدمـــر حياه انسان في لحظه خـ ــلوا بالكوا منه”.

واختتمت كلامها بالدعاء، بقولها: “اللهم إنّي أسألك من عظيم لطـ ــفك وكرمك وستـ ــرك الجميل، أن تشـ ــفي أمي وأبي و كريم و نهال و تشـ ــفيني وتمـ ــدّنا بالصحّة والعـ ــافية، لا ملــ ـجأ ولا منـ ــجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قــ ـدير.. دعواتكوا”.

وكانت هند عبدالحليم قد أعلنت منذ أيام قليلة إصـ ــابة والدها بالفيروس، ووجهت رسالة له، بقولها: “ألف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يشـــفيك و يطـ ــمنا عليك يارب انتا و نهال و فرح”.

وتابعت: “ارجوكوا ادعوا لبابا بالشــ ـفاء العاجل ايجابي كورونا.. ربنا يشفي كل مـ ــريض و يعدي الفترة دي على خير و يارب محـ ــدش يشوف اي حاجة وحـ ـــشة في حد من اهله او قرايبه او صحابه الطف بينا يارب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *