سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تامر أمين يـ ـدافـ ـع عن اتهـ ـامـ ـه بارتيــاد المـ ـلاهي الليـ ـلـ ـيـة.. ويؤكد: مش بسهر في أماكن “شــمــال”

أكد الإعلامي تامر أمين أن كل ما يقال عنه إنه يسهر في الكباريهات ومـ ـدمـ ـن الخمور، كانت محاولات تشـ ـويه سمعته من بعض الأشخاص.

وقال خلال حلوله ضيفا على برنامج “ورا الشمس” من تقديم الإعلامية أميرة بدر عبر قناة “الشمس”، أنه يسهر ولكن في أماكن عامة عادية، يتواجد بها صفوة المجتمع مضيفا “مش الأماكن الشمال”.

وأضاف، أن الأماكن التي يسهر فيها يتواجد بها أرقى وأفضل الناس في مصر، وإذا كان مثل ما يقال عنه أنه يسهر في كباريهات لماذا لم تظهر له أي صورة حتى الآن.

وأكد تامر أمين أنه لم يشرب الخمـ ـور أبدا، وعندما يذهب إلى أماكن السهر يشرب مشروبات الطاقة، موضحا أنه قد يصطحب زوجته إلى هذه الأماكن برفقة بعض الأصدقاء.

من ناحية آخرى أعلن تامر أمين عن قرب عودته للظهور على الشاشات، موضحا أنه لا عائق أمامه بعد إلغاء قرار إيقافه، مشيرا إلى أنه يعود إلى برنامجه عبر قناة “النهار” بعد إجازة عيد الفطر.

جدير بالذكر محكـ ـمة جنـ ـح مدينة نصر، قضت ببراءة الإعلامي تامر أمين من تهـ ـمة سـ ـب وقـ ـذ ف وإهـ ـانـ ـة الشعب المصري، بسبب تصريحاته عن أهل الصعيد.

بداية أزمة تامر أمين

وبدأت الأزمة يوم 18 فبراير 2021 حين تحدث تامر أمين في برنامج “أخر النهار” عن أهل الصعيد بشكل مسـ ـيء، ذكر فيه أنهم ينجبوا الأطفال من أجل تشغيلهم والحصول على أجورهم.

بعدها بساعات أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن وقف تامر أمين وبرنامجه واستدعـ ـائه للتحقيق، وقدم تامر أمين اعتذاره للمصريين وأهالي الصعيد مؤكدا انه لم يقصد إهـ ـانتـ ـهم.

كما أصدرت شبكة قنوات النهار بيانا اعتـ ـذرت فيه لأهل الصعيد وأعلنت اتخاذ عدة إجراءات ضد تامر أمين من بينها خصم شهر من راتبه وإيداعه في أحدى المؤسسات الخيرية.

ويعتبر تامر أمين، واحد من أكثر المشاهير المعروفين بعـ ـدائـ ـهم للمرأة وتصريحاته المثيرة للجدل والتي تتسم بالعـ ـدائـ ـية، فمريهان كيلر ليست الأولى التي يهـ ـاجـ ـمـ ـها الإعلامي المصري، وإنما أثار الجدل بهـ ـجـ ـومه على الراقصات بتصريحات عرضته لانتـ ـقا دات واسعة حيث قال إنه لا توجد راقصة محترمة.

وعند الهـ ـجـ وم عليه أوضح تامر أمين قائلاً: “صحيح أنى أسهر، وفى إحدى المرات كنت سهران فى مكان كان فى رقاصة، وفوجئت بسيدة محترمة بجانبى تقول لى مانت بتسهر زينا أهو .. أُمال ليه عامل فيها شيخ، فكان ردى، أنا عمرى ما قولت إنى شيخ، وبأزعم أنى ماعملش حاجة غلط.. ورأى فى الرقص مالهوش علاقة بالسهر فى الأماكن العامة، ومافيش حاجة اسمها رقاصة محترمة”.

وعن اتهـ ـامه بالرجعية، قال الإعلامي المثير للجدل دائماً بتصريحاته الهجومية: “أنا راجعى وأفتخر ولكن بمفهوم غير مفهومك، أقصد المحافظة والتطور غير المـ ـضر، أنا على قديمه مع التحسينات اللى تناسبنا، وأنا مانفيش عني تهـ ـمة إنى بصباص أنا شخص بحب الجمال فى الطبيعة أو فى الستات”.

تامر أمين وفيفي عبده

ومن بين صـ ـدامـ ـاته مع المشاهير كان خلافه الشهير مع الراقصة فيفي عبده، والتي عبرت عن غـ ـضبـ ـها بعد تصريحاته ضد الراقصات، وعندما كانت تعرض الراقصة المصرية برنامجاً لها سُئل تامر أمين عن احتماليات ظهوره ضيفاً في برنامج فيفي عبده، ليرد: “استحالة ده يحصل، وفيفي عبده مش صاحبتي، كانت صاحبتي لحد ما رفعت عليا 4 قضايا، وطلعت منهم كلهم براءة”.

تامر أمين يهـ ـاجم محمد رمضان

وهـ ـاجـ ـم أمين الفنان محمد رمضان قائلاً: “رمضان عنده كنز وثروة بيضيعها بأيده، وبستخسر اللى هو بيعمله، لكن انا  ضـ ـد سياسة القلع سواء من راجل أو من ست، واللي هو بيعمله مش مفهوم بالنسبة لي، لكن ولا أنا ولا ولادى بنتفرج على محمد رمضان”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *