سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تامر أمين يكشف تفاصيل تعــ ـرضه للتحـ ــرش.. تعرف على رد فعله

صـ ــدم الإعلامي المصري تامر أمين جمهوره بالكشف عن تعـــ ـرضه للتحـ ــرش الجــ ـنسي، وكشف تفاصيل ما حدث، خلال استضافته في برنامج “ورا الشمس” تقديم الإعلامية أميرة بدر على قناة “الشمس”.

تامر أمين قال إنه تعـــ ـرض للتحــ ـرش الجـــ ـنسي من امرأة خلال تواجده خارح مصر، مؤكدا أن الأمر لم يكن “معاكسة” عادية بل تحـ ـــرش، ورفــ ــض توضيح الأمر أكثر من ذلك.

أما عن رد فعله، أكد الإعلامي المصري أنه رفـ ــض ذلك تماما، قائلا “هربت”، مشـ ــددا على أن التحــ ـرش جـ ـــريمة سواء كان مرتــ ـكبها رجل أم امرأة.

ومن ناحية أخرى، يستعد تامر أمين للعودة للشاشات، بعدما قضـ ــت محكمة جنح مدينة نصر شرقي القاهرة مؤخرا، ببــرائته من تهـ ــمة ســ ـب وقــ ـذف الشعب المصري في الجنحة المباشرة التي تقدم بها ضده أحد المحامين بسبب تصريحاته المســ ــيئة لأبناء أهالي الريف والصعيد المصري، في فبراير الماضي.

وكان تامر أمين قد قال في تصريحاته: “المصريين في الريف والصعيد ينجبون أطفالا كثيرين ليقوموا بتشغليهم، الأولاد في الورش كصبيان باسم الواد بلية والبنات يتم شحنهن إلى القاهرة لتعملن خـ ــادمات، وأحيانًا تعملن في أعمال دنـ ــيئة”.

تصريحات تامر أمين عرضته وقتها لانتـ ـقادات واسعة، وهو ما دفع المجلس الأعلى للإعلام لتحويله إلى التحقيق، ووقف برنامجه شهرين، وتغريم القناة 250 ألف جنيه، والتقدم ببــ ـلاغ ضـ ــده إلى النائب العام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *