سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“كورونا ليست السبب”.. فنانة زميلة تكشف حقيقة مـ ـرض سمير غانم وسبب إيداعه العناية المركزة

منذ أيام تسود الوسط الفني المصري والعربي حالة من القلق بعد الإعلان عن دخول الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى المستشفى، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

إلا أن الفنانة إلهام شاهين، الصديقة المقربة من العائلة، فجـ ـرت مفاجأة صـ ـادمة، فقد أكدت في تصريحات خاصة أن سمير غانم غير مصاب بكورونا، ويمر بأزمة صحية لا علاقة لها بالفيروس.

وأوضحت شاهين أنها اكتشفت هذا الأمر بعد أن اتصلت بالثنائي لتطمئن عليهما، لكنها فضلت ألا تتحدث في الأمر طالما أن رامي رضوان، زوج دنيا ابنة سمير غانم، صرح بكون الثنائي مصاباً بكورونا، وهو الأقرب منها إلى العائلة.

كما لفتت إلى أنها تتواصل مع دنيا بشكل مقتضب للغاية، حيث ترد الأخيرة بالقول: “إن شاء الله هيبقوا كويسين”.

من جهتها أكدت الإعلامية لميس الحديدي تصريحات شاهين في برنامجها، حيث قالت إن الفنان سمير غانم لا يعاني من كورونا، وإنما من مشاكل في وظائف الكلى، وهو ما استوجب إدخاله إلى العناية المركزة.

وأشارت إلى أن  الفنان سمير غانم عانـ ـى قبل فترة من كورونا، وتم علاجه منها، إلا أن العلاج أحـ ـدث مشاكل بالكلى، ما تسبب في دخوله إلى الرعاية المركزة، ولفتت إلى أن الجميع في انتظار خبر سعيد حول حالته خلال يوم أو اثنين.

أما فيما يخص دلال عبد العزيز، فأوضحت الحديدي أنها في مستشفى للعزل داخل العناية المركزة، وتم وضعها على جهاز أكسجين وليس جهاز تنفس اصطناعي.

وكان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، الإعلامي رامي رضوان، قد كشف أن سمير غانم ودلال عبد العزيز والدا زوجته دنيا سمير غانم قد أصـ ــيبا بفيروس كورونا المستجد، ويتلقيان الرعاية حاليا في أحد المستشفيات.

وكشفت مصادر مقربة من العائلة أن أسرة الفنان الكبير قلقون للغاية بشأن وضعه الصحي، ويخشون من خروج الأمور عن السيطرة خاصة أن عددا من الفنانين رحلوا بنفس الفيروس، وقالت المصادر إن دنيا وإيمي لا يكفون عن البكاء والدعاء لولديهما.

ودخل الفنان الكبير الخميس 29 إبريل أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز منذ 4 أيام بعد تدهـ ـور حالتها.

بدوره، طلب الإعلامي المصري من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي، وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

هذا وكانت دلال عبد العزيز تخضع للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، ولكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *