سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

آخرهم جومانا مراد.. 10 نجوم فقدوا أبناءهم

رحيل ابنة جومانا مراد أوجـ ـع قلوب متابعيها، بعدما أعلنت الخبر الحزين الفنانة السورية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت التعازي من قبل قطاع كبير من جمهورها وأصدقائها، كما أعادت لأذهان الجمهور ذكريات عديدة ومؤلـ ـمة عن عدد من النجوم الذين عا نوا مع فقـ ـدان أبنائهم الذين توفوا في فترة الطفولة أو المراهقة.

1- أوس أوس

أعلن محمد أسامة “أوس أوس” نجم فريق “مسرح مصر” رحيل ابنه الرضيع علي في يونيو 2020، وذلك بعد تعـ ـرضه لحـ ـادث سقـ ـوط في المنزل، فقـ ـد على إثره الوعي قبل وفاته، وشيع جنازته بحضور عدد من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني، وأحـ ـزن خبر وفاة ابن أوس أوس الجمهور وزملائه النجوم والذين تعاطفوا معه على مواقع التواصل الاجتماعي.

2 – داليا البحيري

الفنانة المصرية داليا البحيري كشفت عن تفاصيل رحيل ابنتها الأولى خديجة والتي وافتها المنية عن عمر 8 أشهر فقط، وأكدت أن هذه التجربة كانت دليل على حب الله لها كما لفتت إلى أن ابنتها كانت مريـ ـضة ولو كانت ما زالت على قيد الحياة، كانت ستعيش حياة مختلفة بسبب ظروف مـ ـرضها، كما أنها كانت ستشاهدها تتـ ـعذ ب بمـ ـرضـ ـها، موضحة بأن الله عوضها بابنتها قسمت.

3- أيمن زيدان                                 

في عام 2010، رحل نوار زيدان نجل الفنان السوري أيمن زيدان عن عمر يناهز 19 عاما، بعد صـ ـراع مع مـ ـرض السر طان، وكان نوار قد تلقى خبر إصـ ـابته بالمـ ـر ض في عام 2008 أثناء استعداده لامتحانات الشهادة الثانوية، ودائما ما يحرص أيمن زيدان على إحياء ذكرى نجله واستعادة أهم المواقف التي جمعتهما قبل الرحيل.

4- سيف عبد الرحمن

في عام 2014 فقـ ـد الفنان سيف عبدالرحمن، وزوجته الفنانة رجاء حسين، نجله الضابط “كريم” عن عمر ناهز 43 عامًا إثر تعر ضه لهبـ ـوط حـ ـاد في الدورة الدمو ية أثناء قيادته سيارته، وتم تشييـ ع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة.

كما كشفت الفنانة رجاء حسين في أحد اللقاءات أن نجل زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن، من زوجته الثانية، رحل في حا دث سيـ ـر عن عمر 19 عامًا.

5- هاني شاكر

فقــ ــد الفنان هاني شاكر ابنته “دينا” في عام 2011، وكانت في عمر الـ27عاما، وذلك بعد اصــ ـابتها بمــ ــرض الســـ ـرطان، وطالب الفنان زوج ابنته بأن يسمح له بتربية طفليها التوأم، لتعــ ـويضهما عن حنان أمهما التي رحـ ــلت في سن صغير.

6- حسن حسني

رحلت ابنة الفنان حسن حسني، والتي تدعى رشا، إثر إصــ ــابتها بمـ ـــرض الســ ــرطان، الذي عانت منه لـ ــعدة أشهر، حتى رحـــ ـلت عام 2013، وهو ما أدخل حسن حسني في حالة حـ ـــزن شــ ــديدة.

7- حسن كامي

رحــ ــل الابن الوحيد الفنان حسن  الوحيد “شريف” في شبابه عام 1991، وذلك إثـــ ــر تعــ ـرضه لحــ ــادث سير، حيث صــ ــدمت سيارته من الخــ ــلف “تريلا”، ولم يستطع الفنان حسن كامي أن يكون بجوار ابنه في لحظاته الأخـ ـــيرة، وتلقى خبر الوفـ ـــاة أثناء تواجده خارج مصر، استعدادًا لإحياء حفل أوبرالي في إيطاليا.

8- ليلى غفران

رحلت ابنة ليلى غفران، هبة إبراهيم العقاد، عام 2008، وهي في عمر الـ23، حيث عثــ ـرت عليها الشرطة المصرية في محافظة 6 أكتوبر، بعد أن سدد لها سبع طعــ ــنات في أنحاء متفـ ـــرقة من جسدها، وكانت حــ ــادثة شــ ــغلت الرأي العام لسنوات.

9- شريفة فاضل

فقــ ــدت الفنانة شريفة فاضل، ابنها “بدير”، في حـ ـــرب أكتوبر المجيدة، خلال عمله طيارًا حديث التخرج في حـ ــرب أكتوبر 1973، ونعــ ــته أمام الملايين من خلال أغنيتها الشهيرة “أم البطل”.

10- مديحة يسري ومحمد فوزي

فجــ ـعت الفنانة مديحة يسري والفنان محمد فوزي برحيل ابنهما الوحيد “عمرو”، عن عمر يناهز 26 عاما، إثر تعــ ـرضه لحـ ــادث سير خطـ ــير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *