سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

جومانا مراد تتلقى دعماً كبيراً من زملائها في الوسط الفني بعد وفاة ابنتها

مـ ـأسـ ـاة مرّت بها الفنانة جومانا مُراد، برحيل طفلتها حديثة الولادة عن عالمنا، وأعلنت عن حزنها الشـ ـديد على فراقها مُشاركة بصورتها، وتودعها بعبارة «لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمه الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخـ ـرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي».

واستكملت كلماتها وتكشف مشاعرها علانية: «فرا قك صعـ ـب ومـ ـؤلـ ـم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير يارب إلهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتـ ـراض على حكمك يارب والحمدلله على كل حال، وإنتي طير من طيور الجنة يا أمي»، وسارعت الفنانات وزميلاتها بالوسط الفني نحو مساندتها ودعمها في أزمتها الحالية.

وشاركت الفنانة أمينة بصورة الطفلة، مُعلقة: «البقاء لله ديانا ابنة الفنانة جومانا مُراد في ذمة الله، إن لله وإن إليه راجعون يجعلها شفيعة لكي ولأبوها يارب يا جومانا يارب والله يصبر قلوبكم».

وأنضمت لها الفنانة منة فضالي التي سعت لمـ ـواسـ ـاة «مراد» قائلة: «حبيبتي جومانا الله يصبر قلبك يارب في الجنة ونعيمها لا حول ولا قوة إلا بالله بنتك رجعت للي خلقها ربنا يصبركم على الفـ ـراق، أرجوا قراءة الفاتحة على ابنة زميلتنا وصديقتنا العزيزة جومانا مراد في وفاة ابنتها ديانا ربيع بسيسو».

وقدّم نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر -الذي سبـ ـق ومـ ـرّ بموقف مشابه ومشاعر مماثلة مع رحيل ابنته دينا عام 2011 التعـ ـازي للفنانة قائلًا عبر «انستجرام»: «الصديقة الغالية والأخت العزيزة جومانا مراد، أعلم تماما في مثل هذا الموقف عجـ ـز أي كلام على الموا سـ ـاة، ولكن لا نقول إلا ما يرضي رب العالمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطي.. لله ما أخذ.. ربنا يصبر قلبك، ويكفيكي أن لك ملاكا في الجنة، دعواتي لك ولوالدها بالصبر والاحتساب».

وعلّقت الفنانة كارول سماحة على وفاة الطفلة: «حبيبتي جومانا خبر صـ ـا دم ومـ ـؤ لم، ما بعرف لاقي كلمة تعز يكي بحجم الحـ ـزن اللي بقلبك، بس الله كبير ويمكن ارتاحت من شـ ـر هالزمن اللي عم نعيشو! كل الحب إلك، الله يحميكي ويخليلك عيلتك».

وتابعت الفنانة درة: «الله يرحمها يا حبيبة قلبي ويصبر قلبك أنتِ وربيع، هي شفيعتكم في الجنّة ملاك جميل يا حبيبتي»، وكتب لها الفنان أحمد رزق: «ربنا يرحمها ويجعلها شفيعكم يوم القيامة ويصبركم»، كذلك نشر الفنانة روجينا صورة الطفلة عبر خاصية «الستوري» بـ«انستجرام»: «البقاء لله ولا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبر قلبك يا حبيبتي وقلب ربيع».

وعبّرت الفنانة بشرى عن حزنها على رحيل الطفلة: «أصدقائى الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب، السيدة جومانا مراد وزوجها السيد المحترم ربيع بسيسو، قلبي يعتـ ـصره الألـ ـم لفقـ ـدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا، وأتمنى من الله أن يلهمكم الصبر والسلوان وقوة الإيمان، واللهم اجعلها شفيعا لكما يوم القيامة، إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ليس هناك كلاما يعبر عن مدى الحـ ـزن والأسـ ـى والذى نشعر به أنا وأسرتي بهذا الخبر الحز ين».

وعلّقت الفنانة نور على مصاب «مُراد»: «الله يرحمها الله يرحمها ويصبر قلبك»، بالإضافة إلى الفنان باسم ياخور الذي صُعـ ـق بالخبر: «يالله.. شو اللي عم يصير.. كل العزاء للصديقة جمانه مُراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالمـ ـلاك البـ ـريء، الله يصبركم».

وكانت الفنانة جومانا مُراد رزقت بطفلها الأول «محمد»، من زوجها المحامي ربيع بسيسو، بعد خمس سنوات من الزواج، وعلّقت بعد ولادتها: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله بمحمد، أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتا حسنا ويرزقنا بره ويبلغ أشـ ـده ويجعله من عباده الصالحين آمين»، ومنذ أشهر بعد مشاركة الفنانة في المسلسل الرمضاني «خيـ ـا نة عهد» أنجبت توأميها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت خلال برنامج «إنسايدر بالعربي» على قناة دبي، أكتوبر 2020، أنها خا ضت ولادة مبكرة لتوأميها في أمريكا، وذلك قبل الشهر السابع بيومين، وكشفت أنها أطلـ ـقت عليهما «علي» و«ديانا»، وأشارت جومانا حينها أن طفليها بصحة جيدة، مؤكدة أنها اعتذرت عن العديد من الأعمال في الفترة الماضية، تحديدًا بعد نجاح «خيـ ـا نة عهد» بسبب حملها، وتلك الطفلة ديانا التي ودّعتها الساعات الماضية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *