سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

خـــلـ ــيط بيـــن نــادين نســـيب نجـــيم وكـــيم كارداشـ ــيان.. ياسمين صبـــري تتصــ ـدر التريــ ــند بسبب تغـ ـير شكـ ــلها في أحــــدث إطـــلالة لها

تصــ ـدرت الفنانة المصرية ياسمين صبـــري “تريــ ـند” موقع “تويتر”، بعد نشرها مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بإطـــلالة مخـ ــتلفة.

ياسمين صبـــري ظهرت في الصور بفستان أنيـــق باللون الوردي، وجمــ ـعت شعرها في ذيـ ــل حصان، وأسـ ــدلته على كتـــفيها.

الفنانة المصرية اعتـــ ـمدت مكيـــاجا تسبب في تغــ ـيير ملامــ ــحها كثيرا، وهو ما أثـــ ـار الجــ ــدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أكدوا أنها أصبحت خلــ ـيط بين الفنانة اللبنانية ناديـــن نســــيب نجــــيم ونجمة تليفزيون الواقــ ــع الأمريكية كيـــم كارداشـــيان.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري قد خطـ ــفت الأنظار مؤخرا بظهورها مرتدية أغلى عقـ ــد في العالم، والذي مصمم على شكل تمساحين.

ياسمين صبري كشفت أنها حصلت عليه كهدية من دار Cartier ، وذلك بعد تعيينها كسفيرة لحملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

الفنانة المصرية أضافت أن العـــ ـقد غـ ــير مخصص للبيع مطــ ــلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس التي كانت تمتلك تمساحين.

وقامت دار كارتييه للمجوهرات عام 1975 بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

والعــ ــقد يزن 120 قيراطاً من الألماس، ويتزين بفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *