سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“رايحة لبنتي.. اتأخرت عليها”.. نهال عنبر تكشف عن حالة جومانا مراد في الكواليس قبل وفاة ابنتها

كشفت الفنانة نهال عنبر، تفاصيل جديدة عن ابنة جومانا مراد، ومدى ارتباط الفنانة بابنتها الصغرى التي رحلت عن عالمنا، مساء الإثنين الموافق 29 مارس 2020.

وقالت نهال، في تصريحات خاصة، إنها لا تعلم السبب وراء وفاة ابنة الفنانة جومانا مراد.

وأضافت: “جومانا مراد كانت دايمًا مشغولة ببنتها الصغيرة حتى وهي في التصوير، وكانت دايما بتقول يلا عشان رايحة لبنتي اتأخرت عليها .. رحيل ابنتها أمر صعـ ـب جدا عليها وزمانها منهـ ـارة عليها أوي، ربنا يصبرها، ويرحم ابنتها وتكون شفيعة لها هي ووالدها”.

وكانت مصادر مقربة من الفنانة جومانا مراد،  كشفت عن تفاصيل وفاة ابنتها الصغيرة، مؤكدًا أنّها كانت تُعـ ـاني من أزمة صحية قبل شهور.

وأوضحت المصادر، أنّ جومانا مراد كانت تعرض ابنتها «ديانا» على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أنّ مـ ـوتها لم يأتِ مفاجئًا لكنه نتيجة أزمة صحية منذ فترة.

وكانت جومانا مراد، وضعت توأما، قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر 2020، إذ أنهما كانا أصيـ ـبا بأزماتٍ صحية بسبب ولادتهما في وقتٍ مبكر.

وكانت الفنانة جومانا مراد، قد نشرت صورة لابنتها المتوفية ديانا على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “الحمد لله على كل حال .. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا (ديانا ربيع بسيسو)، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي .. فراقك صعب ومؤلم، بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا.. لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

يشار أن جومان مراد، متزوجة من المحامى الأردنى ربيع بسيسو، وكان لديهم محمد، ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم على وديانا، قبل أن تفقد الفنانة السورية ابنتها ديانا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *