سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ظهور نادر لابنة سامو زين الكبرى بعدما أصبحت شابة.. شاهد

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة حديثة للابنة الكبرى للفنان السوري سامو زين، وذلك في ظهور نادر لها.

مي العيدان أرفقت الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “صورة نغم ابنة الفنان سامو زين.. ماشاء الله عروس ما يبين عليه”.

سامو زين أعاد نشر كلام الإعلامية الكويتية، على حسابه على “انستجرام”، ووجه الشكر لها، بقوله: “شاكر شعورك الجميل ايتها الجميله.. الله يحفــظك ويحفـــظ أولادنا جميعا أن شاء الله.. اللهم آمين اللهم استــجب”.

وكان الفنان السوري سامو زين قد نشر من قبل صورة ابنته، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

ابنة الفنان السوري ظهرت في الصورة بعدما أصبحت شابة فاتنة، وكشف سامو زين أنها تخــ ـطت سن العشرين، ووجه لها رسالة تهنئة مؤثــ ـرة.

سامو زين قال في تهنئته لابنته: “اليوم هو يوم خاص لأنه اليوم الذي أتيت فيه إلى هذه الحياة وكنت أحملك بين ذراعي، لم أشعر أبدًا بهذه السعادة من قبل في حياتي، لم أصدق أنني رزقت بملاك، ابنة جميلة ستملأ حياتي”.

وتابع: “كان عمري 20 عامًا فقط وهو أصغر من عمرك الآن، ولدي طفل رقيق مليء بالطاقة والعاطفة والأحلام. هذا هو سبب تسميتي لك أليكس!”.

وأضاف: “عزيزتي أليكس ، لقد أحببتك في ذلك الوقت وسوف أحبك دائمًا يا ابنتي الجميلة.. عيد ميلاد سعيد إلى الحب الوحيد في حياتي الكسندرا ابنتي الحلوة”.

واختتم كلامه بقوله: “حلمي هو أن أراك وأحملك بين ذراعي وأخبرك كم اشتقت لك، من كل قلبي أسأل الله أن يوفقك ويحفظك وأن تتحقق كل أمنياتك.. وتأكدي أنني سأكون دائمًا بجانبك عندما تحتاجين إليّ وستظلين دائمًا قلبي وحبي”.

وسامو زين تزوج منذ سنوات طويلة من سيدة بريطانية تدعى “كريستينا”، ورزق منها بابنته “ألكسندرا”،  وبعد انفصــ ــاله عنها تزوج من المذيعة المصرية دينا صالح عام 2016، وفي عام 2017 أنجبت أول ابن له منها وأطلق عليه اسم “محمد”، وقد أعلن مؤخرا عن انفصـ ــاله عنها أيضا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *