سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسمة وهبة تنشر أول فيديو من زفاف نجلها والدموع تسبقها: تفرحوا فرحتي بس بـدون عيــــاط

احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بزفاف ابنها عبد الرحمن، وكشفت عن أول فيديو يظهر فيه ابنها خلال حفل زفافه وهو يستقبل عروسته ويراها بفستان الزفاف لأول مرة.

شاركت وهبة متابعيها عبر إنستجرام، بأحدث فيديو من حفل زفاف ابنها عبد الرحمن، كما كشفت عن رد فعلها عند زفة العروسين، حيث بكت من شدة الفرح بسبب مرور الأيام وزواج ابنها وحضورها تلك اللحظة، التي تعتبرها أحد أهم اللحظات في حياتها وحياة ابنها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو وقالت: “زفة عبد الرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي”، وتلقت الإعلامية المصرية التهاني من قبل جمهورها وأصدقائها وتمنوا لها ولنجلها السعادة الدائمة، ومن بين هؤلاء كانت الإعلامية سمر يسري ومريم أمين والفنانة صابرين.

وقبل هذا الفيديو كانت بسمة قد شاركت المتابعين بعدة فيديوهات وصور ترصد إطلالتها في حفل زفاف ابنها، حيث ارتدت فستان طويل باللونين الأبيض والذهبي، وعلقت قائلة: “أم العريس محتاسة ومدية على عدم تركيز شوية”، كما شاركت صورة لها مع والدتها خلال انتظارهما زفة العروسين، إضافة إلى صورة أخرى قبل الزفاف بيوم واحد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعلقت بسمة وهبة بقولها: “امي فرحانه فيا بتقول لي بكرة تبقي جدة.. والله يا أمي ده من أحلامي وأحب جدا.. يا رب اوعدني بحفيد ينور حياتي من الغالي عبد الرحمن عقبال أولادكم يا رب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

يذكر أنه قبل أشهر قليلة، التقت الإعلامية بسمة وهبة، بابنيها عبدالرحمن وعبدالعزيز، بعد فترة طويلة من حرمانها من رؤيتهما، لعدم تمكنها من السفر إلى السعودية، بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ونشرت «بسمة» عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، صورتها داخل القصر الذي يعيش فيه نجليها في السعودية، وعلقت: «تراني امتلكت اليوم العالم بأكمله، لقد رُد قلبي ورأيت العبدين واهتزت روحي وخرج الألـ ـم ودخل الفرح، الله لا يحرم أحد من أولاده ولا والديه».

وتفاعل معها متابعوها، حينها قائلين: «ربي يسعدك ويحفظك دايمًا.. قرة عينك.. الحمد لله شفتي ولادك».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *