سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين صبري تـحــذر حــاســديـها ومن يستكثرون عليها النعم برسالة مقـتـضـبـة

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلًا واسعاً بعد حديثها عن الحسد الذي تتعـ ـرض له، الأمر الذي تسبب في انقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض لموقفها.

ياسمين صبري نشرت تغريدة عبر حسابها على “تويتر” تستعين فيها بمقولة عن الحسد، وفهم العديد من المتابعين من رسالة ياسمين صبري أن موجهة لحاسديها في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في أكثر من إطلالة مميزة، بالإضافة إلى مشاركتها في إعلان جديد لإحدى شركات الأتصالات.

فكتبت الفنانة المصرية تعليقًا قالت فيه : “ألا قل لمن بات لي حاسداً، أتدري على من أسـ ـأت الأدب أسـ ـأت على الله في فعله لأنك لم ترض لي ما وهب فكان جزاؤك أن زادني وسـ ـد لديك طريق الطلب، الإمام الشافعي”، وقد أثار ما كتبته ياسمين صبري جدلا واسعا من قبل مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي.

ورد على تغريدتها العديد من المتابعين والذين انتقـ ـدوا نشرها المقولة، بينما طلب منها البعض بمراعاة مشاعر الفقراء وعدم الكشف عما تمتلكه مما قد يخفف حالة الغـ ـضـ ـب تجاه ما تفعله فكتب أحد المتابعين: “بس انتي لازم تحافظي على مشاعر الناس والقضاء للحواجب بالكتمان ومراعاة الفقراء”، في وقت دافع قطاع من الجمهور على موقف ياسمين صبري، وأكدوا أن الحاسدين لها لن يرضوا على أي نجاح قد تحققه فكتب متابع آخر: “ربنا يزيدك من فضله ويظل الحاسد في حسرته لان الحاسد لن يرضى نعمه لاحد”.

ياسمين صبري خطفت الأنظار في الأيام الماضية بعد ظهورها بأكثر من إطلالة نالت اهتمام الجمهور الذين وضع العديد من المقارنات بينها وبين كل من الفنانتين نادين نسيب نجيم وأمل بوشوشة بسبب التشابه الكبير من حيث لون البشرة والعينين والفم والشعر الطويل الداكن، كذلك فإن طريقة المكياج بدت متشابهة جداً بينهم، وقد نشرت كذلك ياسمين صبري العديد من صور كواليس الإعلان الأخير الذي شاركت فيه عبر حسابها على “إنستجرام”.

يذكر أن آخر عمل قدمته ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” والذي عرض في رمضان 2020 وحقق وقت عرضه نسبة مشاهدة كبيرة، وشاركها البطولة فيه كل من أحمد مجدي، وهبة مجدي، وآيتن عامر، ونهال عنبر، وأشرف زكي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *