سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كمال أبو رية يعتذر لطلـ ــيقته ماجدة زكي: كنت صغير وغلـ ــطت سامحيني

اعتذر الفنان المصري كمال أبو رية لطـ ــليقته وأم أولاده الفنانة ماجدة زكي، وذلك خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”، تقديم الإعلامي عمرو الليثي.

كمال أبو رية أكد أنه يحترم طلـ ــيقته الفنانة ماجدة زكي كثيرا، ووصفها بانها امرأة مكـ ـــافحة وقــ ـوية، وربت أولادهما بطريقة جيدة جدا.

ووجه اعتذارا لها، قائلا: “بالتأكيد غلــ ـطت في فترة من الفترات ومبعملش حساب حاجات كتير، كنت صغير وممكن أكون اخطـ ــأت في حقها في أشياء، أتمنى أنها تسامحني وأولادي يسامحوني لأني بحبهم جدا”.

الفنان المصري اختتم كلامه، بقوله: “معنديش غير العيلة دي أحلى حاجة في حياتي، وهي كتر خيرها خلـ ـــفتلي 3 أولاد، والحمد لله كلهم على خلق ومحترمين ومتعلمين كويس”.

وكانت الفنانة المصرية ماجدة زكي في بداية حياتها من الفنان كمال أبو رية، واستمر زواجهما سنوات طويلة، وقد رزقا بثلاثة أبناء هم: “أحمد، كمال، حبيبة”، لكنهما انفصـ ــلا بعد زيجة استمرت 20 عاما.

كمال أبو رية كشف، في تصريحات سابقة، سبب انفصــ ــاله عن زوجته، حيث قال: “كانت تساعدني كثيرا وانفصـ ــالنا أثر فيّ كثيرا بسبب حبي لـ اولادي و لا يوجد أحد معصــ ـوم من الخطـ ــأ”.

وأضاف: “أنا اخــ ـطأت ولكن هي تغــ ـيرت كثيرا وشعرت بـأنها ليست هذه الزوجة التي اخترتها في البداية.. أنا اتجوزتها لأسباب معينة وأحببتها لحاجات معينة، لكنني فوجئت إن مـ ــش ده اللي أنا اختارته”.

ونشر كمال أبو رية على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل، صور لأولاده في مرحلة الطفولة والشباب.

هكذا أصبح أبناءهما الآن

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *