سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“التقطت من 20 عامًا”… أحمد فلوكس ينشر صورًا قديمة لتامر حسني.. والمتابعون: أخدت موافقته ولا عايز تحـ ـرجـ ـه

نشر الفنان أحمد فلوكس صوراً لـ تامر حسني تعود الى فترة ما قبل 20 عاماً، وتحديدًا الى فترة دراستهما معاً، مسترجعا ذكرياته برفقته أيام الدراسة و”ايام الكحرتة” وفق تعليقه، وبدا النجم تامر حسني بملامح مختلفة جدا عن اليوم، فهل قصد احمد فلوكس إحراج زميله تامر حسني بهذه الصور القديمة؟.

أحمد فلوكس فاجأ متابعيه عبر حسابه على إنستجرام بالكشف عن مجموعة صور له برفقة زميله تامر حسني حيث كانا يدرسان معاً في منزل والده أثناء دراستهما الجامعية، أي قبل 20 عاماً وأكثر، وبدا الثنائي بمرحلة عمرية عشرينية وبملامح مختلفة جدا مقارنة باليوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

وظهر تامر حسني في احدى الصور وهو يجلس داخل المكتبة ويراجع دروسه وبدا لافتا اعتماده الشعر الطويل، وظهر بوجه نحيف مع الذقن والشوارب الخفيفة، وفي صورة أخرى أطل وهو يعزف على الغيتار وكان الى جانبه أحمد فلوكس حيث كانا يمضيان وقتا مسلياً بالعزف الموسيقي.

أحمد فلوكس اكتفى بالتعليق على الصور قائلا: ” أنا و تامر ايام الكحرته،،، أيام الجامعه وسط كتب ابويا…. احلي ايام”، وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور خاصة بسبب تغير ملامح تامر حسني الذي يبدو اليوم مختلفا تماما وأكثر وسامة في ظل اتهامات الجمهور سابقا له بإجرائه لعمليات تجميل.

اما آخرون فوجهوا الانتـ ـقادات لأحمد فلوكس متسائلين عن المناسبة التي دعته لنشر هذه الصور الخاصة لهما، كما سألوه عما اذا كان أخذ موافقة من تامر حسني أم انه أراد إحـ ـراجه بصور قديمة من ماضيه يبدو فيها بشكل مختلف، كما توقف البعض عند صداقتهما متسائلين بأن كليهما لا يتابعان بعضها حاليا على السوشيال ميديا ولم يسبق لهما أن افصحا عن صداقة تربطهما او ظهرا بأي صور لهما معا.

وايضًا، تفاعل بعض النجوم مع الصور وبينهم الفنانة بشرى التي ابدت دهشتها بهذه اللقطات وعلقت قائلة :”ياااااه”، وفي تعليق آخر كتبت: ” أيام ما كنت حمل و ديع وصوتك ما يتسمعش…أيام العز”.

تامر حسني بدوره فاجأ الجمهور برده على احمد فلوكس من خلال إعادة نشر الصور عبر حسابه على ستوري إنستجرام وأرفق ذلك بتدوينات حكى فيها قصة هذه الصور.

وكتب على الصورة التي يعزف فيها على الغيتار: “بما إن فلوكس نزل صور الكحرته، هحكيلكم حكايتها أصلا، مش عارف إزاى نجحنا فى كلية إعلام أنا وفلوكس هنا بقى كنت طول الليل والنهار بعمل ألحان محدش بيسمعها غير فلوكس.”

وتابع تامر: “وطبعا اهتمامه بغنايا وألحاني واضح جدا فى الصورة، وهو كان فلوكس العاطفي ليل نهار حب فى التليفونات ومفيش مذاكرة لحد ما أبوه حبيب قلبى دخل شنـ ـقه بالسـ ـلك ده وأنا اخدتلي واحدة بالسماعة دي على دماغي.

كما علق على الصورة التي يجلس فيها في المكتبة وهو يكتب على أحد الدفاتر فقال :”والصورة اللي تحسوا أن أنا فيها نجيب محفوظ دى، كانت تمويه عشان أبوه أول ما يدخل يلاقينى فى السليم وأحمد يتروق لوحده، حبيبي يا لوكس أحلى أيام والله، سلملي على بابا جدًا وقوله ضـ ـربـ ـة السماعة طمرت أهيه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *