سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أصالة توجه رسالة مؤثرة لابنتها شام الذهبي بعد احتفالها بزفافها

نشرت الفنانة السورية أصالة صورة لابنتها شام الذهبي وعريسها من حفل زفافها، ووجهت لها رسالة مؤثرة، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

أصالة كتبت: “سعاده مابعدها سعاده شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيده مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله ، خلوق ومهذّب ومتله قلال”.

ودعت لهما بالسعادة، بقولها: “الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعاده والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر”.

واختتمت كلامهان بقولها: “وياشام شكراً يابنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّةالدّنيي كلّها إلك ..بمووووووت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

زفاف شام الذهبي:

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بزفافها على الطبيب أحمد هلال، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وارتدت شام الذهبي فستان زفاف أنيق، ونسقت معه طرحة طويلة كما اختارت تسريحة شعر بسيطة وزينت إطلالتها بتاج من حبات اللؤلؤ.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن، كان أبرزهم النجمة منى زكي، وياسمين رئيس، ودرة، وإليسا، وتامر حسني، وعمرو يوسف، والإعلامية منى الشاذلي.

كما حضرت ليلى أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، والإعلامية رضوى الشربيني، وجومانا مراد، والإعلامي نيشان، وعائشة بن أحمد،ورامي صبري، وغيرهم.

وحرصت إليسا على سؤال منى زكي عن أسباب عد حضور أحمد حلمي لتؤكد لها أنه يشاهد مباراة مصر والسنغال، قائلة: “بيشوف الماتش ومبروك لمصر”، لترد إليسا: “مبروك لمصر”.

كما قامت إليسا بالوقوف خلف العروس شام الذهبي ونجحت في التقاط بوكيه الورود، وهو ما سعتبر فأل حسن لزواج من تلتقط بوكيه العروس.

وداعب تامر حسني كل من ملك وليلى أحمد زاهر مؤكدا عدم تقديم جزء رابع من فيلم “عمر وسلمى” بعدما صرن أكبر منه حسب قوله، حيث قال: “بناتي فى فيلم عمر وسلمي، ملك وليلي أحد زاهر، هنعمل جزء رابع ازاي كده ؟!، وانتوا بقيتوا أكبر مني”.

كما مازح الإعلامية رضوى الشربيني بأغنية أنا سي السيد وسط تفاعل كبير من الحاضرين وحالة من الضحك، وكلما حاولت رضوى الشربيني إدارة وجهها بعيدا عن تامر، أصر على أن تلتف إليه، وظل بجوارهما الفنان رامي صبري يترقب، ودخل الجميع بعدها في نــ وبة ضحك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerlovers12❤ (@tamerlovers12)

 

شام الذهبي تزيين غرفتها قبل حفل الزفاف

شام الذهبي ظهرت كذلك في فيديو قصير قبل ساعات قليلة من حفل زفافها مع خبير التجميل الشهير بسام فتوح الذي كان يضع اللمسات الأخيرة لظهور شام الذهبي قبل حفل زفافها، ونشرت صفحة برنامج “et بالعربي”، الفيديو على “انستجرام”.

وظهرت الغرفة التي كانت تتواجد بها شام الذهبي بعدما تم تزينها بالبالونات وكذلك الزهور احتفالا بهذه المناسبة، ومن المتوقع أن يشهد حفل زفاف شام العديد من نجوم الوسط الفني وأصدقاء الفنانة السورية أصالة نصري وكذلك زوجها فائق حسن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

عقد قران شام الذهبي

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بعقد قرانها على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط ضم العائلة وعدد من الأصدقاء فقط.

وشارك الداعية مصطفى حسني العائلة مراسم الاحتفال في منزلهم.

ونشرت شام الذهبي عدداً من صور عقد القران عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام والتي ظهرت فيها لحظات عقد القران.

وكشفت الصور عن وجود والدها أيمن الذهبي، والذي ظهرت شام تحتــ ضنه أثناء إتمام إجراءات عقد القران، وكذلك احتفلت مع والدتها الفنانة أصالة، ونشر عدد من أصدقائها عدة صور وفيديوهات من حفل عقد القران ومن كواليس الحفل.

ولم تكشف شام الذهبي حتى الآن عن تفاصيل حفل زفافها كاملة إلا أنها تحدثت عن بعض التفاصيل في الفترة الأخيرة إلا أنها لم تكن كما أعلنت عنه.

ويبدو أن موعد حفل الزفاف قد تم تأجيله، بعدما أعلنت شام الذهبي في مقابلة أخيرة لها مع برنامج ET بالعربي إنها ستحتفل بزفافها في يوم 15 مارس، ولكنها احتفلت بعقد قرانها الليلة قبل حفل زفافها والذي لم تكشف عن موعده الجديد.

يذكر أن شام الذهبي أكدت من قبل على تـــ وترها من ترتيبات حفل الزفاف المــ رهقة، كاشفة بأن المجهود الأكبر تبذله والدتها في هذه الترتيبات وتمنت بأن كل جهودهما تثمر نتائجها بهذا اليوم المميز وأن يكون جميع الحضور في زفافها بغاية السعادة.

شام الذهبي وأحمد هلال

يذكر أن شام الذهبي أعلنت في أبريل الماضي خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال من خلال عدد من الصور التي نشرتها على تطبيق إنستجرام.

وظهرت شام الذهبي بصحبة أحمد هلال في عدد من الصور على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام وعلقت عليها :” أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به”.

وأضافت :”فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت …اللهم نسألك الثبات .أحمد وشام”.

وقالت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة في لقاء مع برنامج “Get Real”: “إن طلب خطيبها للزواج منها كان مفـاجأة بالنسبة لها:” تقدم لي وأنا فوجئت لأنه أحلى حاجة بالدنيا، وكان يعد لي مفاجأة حلوة، إذ اصطحبني في فلوكة في نيل القاهرة، ثم ركبنا فلوكة أخرى زينها بورد وبها ملصق يضم صورتي وصورته”.

وتابعت :”أحمد الله يحفظه يا رب بحس أني لقيت توأم روحي احنا الاتنين عارفين نطلع الحلو في بعض وهذا اللي خلاني أخد القرار بسرعة”.

وأشارت إلى أنها تعرفت عليه منذ 4 أشهر فقط من خلال عدد من الأصدقاء المشتركين لكن تعرفهم كان بالصدفة أثناء رحلة مع أصدقاء مشتركين إلى الساحل الشمالي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *