سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أمينة خليل: حورية فرغلي مش بنت خالتي..أرفض تقديم مشاهد القبــ لات.. ولو بتخـ انق هاخد معايا إلهام شاهين.. مخدتش فلوس بعد ظهوري في برنامج رامز جلال

تتمتع الفنانة أمينة خليل بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني وتتمتع بثقة واحترام الجماهير منذ انطلاقتها فى عالم الفن، فهي بلا شك أصبحت في خلال فترة قصيرة إحدي أهم فنانات جيلها وأكثرهن موهبة

قالت الفنانة أمينة خليل، إن أكبر خــ طأ ترتكبه في الحب، أنها دائمة العطاء للطرف الثاني، طوال الوقت.

وتابعت أمينة خليل خلال لقائها مع برنامج تفـ اعلكم الذي تقدمه سارة دندراوي عبر قناة العربية، ممازحة، أنها إذا وقعت في موقف محــ رج أو خنـ اقة سوف تستعين بالفنانة إلهام شاهين وهالة صدقي وشيرين رضا.

كما كشفت أمينة خليل حقيقة تشجيعها للفتيات على التمـ رد بعد تقديم شخصية عالية في مسلسل ليه لأ، قائلة: لم أشجع الفتيات على ترك منازل أهاليهم ولكن شخصية عالية في ليه لأ مختلفة ومش كل البيوت زيها.. ومكنش تمـ رد.

أمينة خليل وحورية فرغلي

واستكملت أمينة خليل حديثها: غير حقيقي أن حورية فرغلي بنت خالتي.. في نسب بعيد جدًا بينها وبين جدتي.. شفتها مرتين في حياتي مرة في الكوافير.. وأتمنى ليها التوفيق في حياتها.

وأوضحت أمينة خليل، أنها تحب الغناء، قائلة: بتكسف أغني ولازم أكون في ستوديو عشان أغني براحتي.

قالت الفنانة أمينة خليل، إن السـ خرية من ملابس الفنانات في المهرجانات السينمائية، أمر من الطبيعي أن يحدث.

وأردفت أمينة خليل حديثها خلال لقائها مع برنامج تفاعلكم الذي يعرض على قناة العربية، بأنها لم تكن على علم بمقلب رامز موفي ستار، وأنها اتجهت لتصوير مشهد في عمل عالمي مع فاندام، كما أنها لم تتقاضَ أي أجر على هذا المقلب.

أمينة خليل والقـ بلات

وأضافت أمينة خليل، أن مهنة التمثيل صـ عبة ومن الممكن ألا يتقبلها بعض الأشخاص، قائلة: صـ عبة جدا ومواعيد متلخـ بطة وبتنفصلي عن الحياة الطبيعية، وبتعيشي حياة مختلفة دايما، بشوف أن صـ عب، يعني ممكن أخرج من البيت يوم الاثنين أرجع الأربعاء وده بسبب الشغل.

واستكملت أمينة خليل حديثها، بأنها ترفض تقديم مشاهد جريئة أو مشاهد بها قـ بـلات، قائلة: برفض مشاهد القــ بلات وفي الآخر أنتي ومقاييسك في الحياة.

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن الانتــ قادات التي تتعرض لها باستمرار، مشيرة إلى أنها أثرت في ثقتها بنفسها، بجانب الحديث عن أقرب شخص لها بالوسط الفني.

وقالت أمينة خليل خلال لقائها في برنامج تفاعلكم: ثقتي بنفسي تأثرت بسبب الانتـ قادات التي أتعرض لها باستمرار وجميعنا لدينا أمــ راض ومشـ اكل نفسية، وأشعر بالارتياح عندما أتحدث عن مشـ اكلي النفسية ولكني الآن تصالحت معها.

وأشارت دينا الشربيني إلى أن لديها العديد من الأصدقاء في الوسط الفني، ولكن أقرب صديقة لها هي دينا الشربيني.

كما أكدت أمينة خليل أنها لم تتقاض أي أجر عن ظهورها في برنامج رامز موفي ستار مع رامز جلال، والذي عرض في رمضان 2022، ولكنها ذهبت بسبب اعتقادها بأنها ستشارك في عمل فني مع الممثل العالمي فاندام.

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن أفضل ممثل تحب العمل معه، مؤكدة على أنه الفنان ماجد الكدواني، مشيرة إلى أن أقرب أصدقاءها في الوسط الفني الفنانة دينا الشربيني، كما أكدت على عدم علمها بطبيعة برنامج رامز قبل الظهور فيه.

وأضافت في لقاءها في برنامج تفاعلكم على قناة العربية: «فكرة أن بعض الفنانين لا يقبلون عمل أبناءهم في الوسط الفني هذا أمر طبيعي لأنها مهنة صـ عبة جدًا، وبها ضغوط كثيرة جدًا، يفصل من خلالها الإنسان عن الحياة الطبيعية، كما أن ضـ ريبة الشهرة صـ عبة جدا من جميع النواحي وأنا متفهمة لذلك الأمر جيداً».

وأردفت: «الممثل الذي أحب أن أعمل معه دائما، ماجد الكدواني قبل حتى أن أقرأ دوري أو مساحتي في السيناريو».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *