سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سهير رمزي: عمر الشريف طلب يتعرف عليا وقعدنا في بيتي وكنت أتمنى بس أسلم عليه.. ولبس الفنانات دلوقتي شبه قمصان النوم

تعد الفنانة الكبيرة سهير رمزي إحدي أهم نجمات زمن الفن الجميل وشاركت كبار النجوم في السينما المصرية، ولها تاريخ فني طويل يمتد لأكثر من 50 عام صنعت فيه نجومية كبيرة وكان لها العديد من الأدوار الهامة وأفلام مؤثرة تعلق بها الجمهور.

انتـــ قدت الفنانة سهير رمزي، الملابس التي ترتديها بعض الفنانات حاليًا، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن فنانات جيلها كن يرتدين ملابس مكشـــ وفة إلا أنها لم تكن مبتــ ذلة.

وأضافت سهير رمزي خلال لقائها في برنامج تلفويوني: فاتن حمـــ امة كانت ترتدي سواريه مكشــ وف، ولكن لم نشعر بشيء من الابتــ ذال، حاليًا الملابس أشبه ببدل الرقـــ ص وقمصان النوم.

واستكملت: زمان كنا بنلبس عـــ ريان لكن مش بدل رقـــ ص لو عــ ريان يبقى واسع، دلوقتي بشوف واحدة لابسه بلوزة خفيفة، أمال هنلبس إيه في أوضة النوم.

ومن ناحية أخرى، أكدت سهير رمزي أن والدتها كانت مختلفة معها في الملابس التي ترتديها وكانا على خــ لاف دائم بسبب ذلك، حيث كانت ترى ملابسها عـــ ارية، مشيرة إلى أن والدتها كانت تقدم معظم أدوارها فلاحة ريفية لذلك لم ترتدي ملابس عـــ ارية.

وأشارت إلى أن والدتها شعرت بسعادة كبيرة بعد إعلان اعتزالها التمثيل، وذلك لأنها شعرت أنها ستكون بجابنها وتتفرغ قليلًا لها، مردفة: أمي ما وزعتش شربات لكن زمايلي هما اللي وزعوا ولكن هي كانت فرحانة ومبسوطة وسعادتها كانت بالدنيا عندي.

كما تطرقت سهير رمزي للحديث عن مشوارها الفني، قائلة ماكانش ليا في السهر بخلص وأروح بيتي على طول، وعمري ما شربت سيجارة، شربتها في الشاشة بس، ودي من نعم ربنا عليا، ولما قررت أعتزل غطيت والتزمت واتحجبت”.

سهير رمزي وعمر الشريف

كشفت الفنانة سهير رمزي، حقيقة زواجها من الفنان الكبير الراحل عمر الشريف، مؤكدة أنها مجرد شـــ ائعة ولم يحدث أي شيء بينهما.

وأضافت سهير رمزي خلال لقائها في برنامج تلفزيوني: عمر الشريف كان فتى أحلام أي بنت وكنت أتمنى حتى أسلم عليه.

وأضافت: ماكنش موجود في مصر وقت عملي بالسينما، ولما جه مصر شاهد فيلم المـــ ذنبون وأعجب بتمثيلي وطلب يشوفني وشافني وقعد معايا.

وتابعت: بعدها كان في رأس السنة كان مستضيفنه، وقال لهم هاتوا سهير رمزي تقدمني، وجه خدني من البيت، والناس تهيأ لها أن فيه علاقة بينا.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة سهير رمزي عن سر شبابها الدائم، وحفاظها على جمالها، وقالت: أنا بنام بدري وأصحى بدري ومليش في القهوة والشاي، بفكر في حياتي ونفسي، ومقعدش اتحــ سر على فيلم راح مني أو حاجة، وبحط شوية فيلر على بوتكس.

واستكملت: كنت بخلص شغلي وأروح بيتي على طول، وعمري ما شربت سيجارة، شربتها في الشاشة بس، ودي من نعم ربنا عليا، ولما قررت أعتزل غطــ يت والتزمت واتحجبت.

ويُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سهير رمزي، مشاركتها في مسلسل القـــ اتل الذي أحبني مع الفنان هاني رمزي، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الســـ اخرة، حيث يعتمد في حلقاته على وجود الكثير من الألغاز، التي يحتار المشاهد في حلها حتى آخر حلقة، ويلعب هاني رمزي في المسلسل دور رسام اسمه معتز.

من هي سهير رمزي ؟

ولدت النجمة سهير رمزي في الثالث من شهر مارس وذلك في عام 1946 ولذلك فهي تبلغ من العمر 75 عام وبرجها الفلكي هو برج الحوت، اسمها الحقيقي هو سهير محمد عبد السلام نوح

وهي من مواليد مدينة بورسعيد ووالدتها هي الفنانة درية أحمد، أحبت سهير الفن منذ طفولتها وشاركت في فيلم وهي طفلة لم يتعد عمرها العشر سنوات وبعد أربع سنوات عادت مرة أخرى، عملت في بداية حياتها كمضيفة جوية ثم عملت كعارضة أزياء.

قدمت العديد من الأعمال الفنية ومن أشهرها فيلم ممنوع في ليلة الدخلة، الكل عاوز يحب وغيرها، اعتزلت الفن لفترة وارتدت الحجاب عام 1993 لكنها عادت مرة أخرى في عام 2006 ومثلت بالحجاب، تزوجت أكثر من مرة ولم ترزق بأطفال.

في عام 1993 قررت الفنانة سهير رمزي اعتزال الفن وقررت ارتداء الحجاب أيضاً، وصرحت قائلة: “بقيت ملتزمة بعد رحيل والدتي، أشعر بالغـــ يرة على جــ سدي، لكن الإنسان، أي إنسان توجد سقــ طات في حياته ولكن بكل تأكيد تعلمت من كل مرحلة في حياتي”، لكنها عادت إلى الساحة الفنية مرة أخرى عام 2006 فقدمت مسلسل “حبيب الروح”.

تعرضت الفنانة سهير رمزي إلى الانتــ قادات الكثيرة بسبب خلــ عها للحجاب، كما أن ردها على منتــ قديها فكان عن طريق نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وظهرت فيها وهي تخرج لسانها وتضع أحمر شفاه صــ ارخ، وهو ما أثار غــ ضب جمهورها حيث تبين أنها لا تهتم بهذا الهـــ جوم لخلعها الحجاب، وأضافت: “ارتدائي للحجاب أو خلــ عه هو أمر شخصي ومش من حق أي حد يتدخل في حياتي الخاصة وأنا غير مهتمة بأي هجـــ وم أتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها كما قلت أمور شخصية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *