سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد إصـ ــابتها بفيــ ـروس كورونا.. فيفي عبده: فكرت أفتح تربــ ــتي وأقعد فيها

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، تفاصيل عن إصـــابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها لا تخشى من المــ ــوت ولقاء الله.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر، أنها أصـ ــيبت بفيروس كورونا على الرغم من تلقيها اللقاح وبقائها في المنزل لفترة طويلة.

وتابعت، أنها فكرت في فتح التـ ــربة والبقاء بها وقالت “في وقت كورونا فكرت أفتح تـــربتي وأقعد فيها وأعمل مكان حلو وأنا بحب المكان وبقيت أكلم التــربي كتير وقولت لازم أقرب منه عشان يدعيلي لما أمـ ــوت”.

 

إصــ ــابة فيفي عبده في أحد مشاهد مسرحية “حزمني يا”

كما كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده لأول مرة أن أحد مشاهد مسرحيتها الشهيرة “حزمني يا” تسبب لها في مــرض لازالت تعــاني منه حتى الآن.

فيفي عبده قالت: “في عرض مسرحية حزمني يا كان عندي نطة بدخل بيها للجمهور ولكن نطيت غــلط في أحد المرات وحصل مشكلة في الفقرة الرابعة والخامسة”.

وأضافت أنها منذ ذلك الوقت تأخد حقنتين مرتين أسبوعين، إلا أنها تعــرضت لخــطأ طبي مؤخرا، حيث قالت: “باخد حقنة مرتين في الأسبوع ومتعودة على ده لكن في مرة الراجل اداني الحقنة غــلط بدل في الجزء اليمين اخدتها في الجزء الشمال وجت في العصب”.

وعن فترة مــرضها، قالت: “اخدت ادوية للأعصاب وكانت كــارثة وأخدت ادوية غــــلط لمدة سنة، مال الدنيا لا يساوي الصحة وبقول لنفسي كلام إيجابي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *