سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد زفافها.. أول صورة لشام الذهبي برفقة زوجها من شهر العسل

في أول ظهور لها برفقة زوجها أطلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد حلاوة من منزل الزوجية.

وأطلت شام برفقة زوجها من شهر العسل، وكانت ترتدي روب من اللون البنفسج كما ظهر زوجها بقميص بنفس اللون وإلى جانبهما ظهرت جملة “أنا أحبك”.

 

حفل زفاف شام الذهبي

واحتفلت شام الذهبي بزفافها على أحمد حلاوة يوم الجمعة الماضي، في حفل أقيم في القاهرة بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء من الفنانين والنجوم بالوسط الفني منهم ماجد المهندس، إليسا، تامر حسني ، هاني شاكر، رضوى الشربيني، ياسمين رئيس، ومنى زكي.

وخلال الزفاف قدمت أصالة أغنية خاصة لابنتها، إلى جانب تقديمها العديد من الأغنيات بمشاركة كل من إليسا ورامي صبري، فيما قدم الفنان تامر حسني عددًا من أغنياته الشهيرة أيضًا.

إطلالة العروس في الحفل

وأطلت شام الذهبي، في حفل زفافها بفستان أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائمًا مع والدتها أصالة، إذ تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات.

وخطـــفت شام الذهبي الأنظار بفستانها الأبيض الذي ظهرت في اللقطات الأولى قبل بداية الحفل في أحد فنادق القاهرة في منطقة الأهرامات، خلال جلسة التصوير التي أقيمت قبل حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

شام ابنة أصالة الكبرى من زوجها الأول أيمن الذهبي، كانت قد أعلنت قبل نحو عام، وتحديدًا في أبريل الماضي خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال من خلال عدد من الصور التي نشرتها على موقع إنستجرام.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *