سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد ياسمين عبدالعزيز وإيمان الحصري وفاطمة كـــشــري.. تامر فرج لنقيب الأطباء: الخــــطأ الطبى ده حسابه عند مين

خلال فترة قصيرة تعــ ـرضت مجموعة من الفنانات لأزمات صحية نتيجة أخـ ــطاء طبية، وكان من بينهن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والإعلامية إيمان الحصري، والفنانة فاطمة كـ ــشــ ـري.

كثرة الأخــ ــطاء الطبية خلال الفترة الماضية، دفــ ـعت الفنان تامر فرج لمهــ ــاجمة نقيب الأطباء، من خلال مقطع فيديو نشره، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

تامر فرج قال: “يعنى ايه خــ ـطأ طبي معــ ــلش؟؟.. هو مش الأخــ ــطاء الطبيه كترت شــ ــويه الفتره اللى فاتت والا ايه؟؟ فين السيد نقيب الأطباء يشـــرحلنا أيه الفرق بين الخـــ ـطأ الطبى و الإهمــ ـــال؟؟؟ والخــ ــطأ الطبى ده حسابه عند مين؟؟؟”.

وطالب بالدعاء لضــ ــحايا الأخــ ـــطاء الطبية، بقوله: “أرجو الدعاء للفنانه ياسمين عبد العزيز والاعلاميه ايمان الحصرى والفنانه فاطمه كــ ـشــ ــرى والدعاء بالرحمه للمغفـ ـــور له صديقى المخرج محمد صابر السرجانى، وكل من عـــ ــانى ويعــ ــاني مما يسمى بالخـ ــطأ الطبي.

واختتم كلامه، بقوله: “ارجوكم قــــوموا بحمله لحد ما السيد نقيب الأطباء يرد علينا ويبدأ فى تقــ ــويم المنظومه الطبيه حتى لا يضـ ـــيع مجـــ ـهود الأطباء المحـ ـــترمين الأخرين ويشــ ــوه مسيرة الجيش الأبيض قــ ــلة من الأطباء لا تقدر حجم وأهمية دورهم و رسالتهم”.

ياسمين عبدالعزيز:

يذكر أن عدد من الفنانات قد تعـــ رضن خلال فترة قصيرة لأخـــ ـطاء طبية تسببت لهن في مشـ ــاكل صحية جســ ـيمة، كان آخرهن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

حيث خضــ ـعت ياسمين عبدالعزيز  مؤخرا لعملية جـــــراحية خـــــطيرة، وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي جموره بالدعاء لها.

العوضي كتب، على حسابه الرسمي بموقع “الفيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــ ــيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشـــافي المعـــافي بقــ ـــدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـــ ـلاء والوبــــ ـاء واشــــــفيها وعـــــافيها”.

وكشف الفنان الشاب تامر مجدي أن ياسمين دخلت في غيبوبة تامة نتيجة تعرضها لخطـــأ طبي أثناء خضــ ــوعها لجراحة دقيقة، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين دخلت ف غيبــــوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خـــــطأ طبي أثناء إجرأها عمليه ..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغــــير الأقـــــدار ..ألطـــف بيها يارب”.

كما أكد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، أن حالتها خـــ ــطيرة وطلب من جمهوره الدعاء لها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع :الفيس بوك”: “صباح الخير.. انا كل الي هقــــدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خــ ــطره”.

إيمان الحصري:

وكانت أسرة الإعلامية المصرية قد كشفت  عن تدهـ ــور حالتها الصحية بعدما خضعت لعملية جـ ـراحـ ـية مؤخراً وتدهـ ـورت حالتها بسبب المضاعفات التي لحقت بها من العملية الجر احية، والتي تعــ ـرضت خلالها لخــ ـطأ طبي.

ومن التطورات الصـ ـادمة التي كشفتها أسرة إيمان الحصري خضوعها لسبع عمليات جراحية في أقل من شهر الفترة الأخيرة، وأجرت آخر عملية لها الأحد 9 مايو، ولا تزال داخل العناية المركزة بالمستشفى، ولم تكشف تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العمليات الجـ ـراحـ ـية التي خضعت لها.

وكانت أسرة إيمان الحصري قد نشرت بيان حول تطورات الحالة الصحية لها في الشهر إبريل، وذكرت في البيان:” تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضـ ـاعـ ـفات الخطـ ـيرة الناتجة عن العملية الأولي، فضلا إستمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله ونسألكم جميعا تعالى”.

فاطمة كـ ــشـ ــري:

كما تعــ ـرضت الفنانة المصرية فاطمة كـــ ـشـ ــري لخــ ــطــ ـأ طبي أثناء خضــ ــوعها لعملية فتـ ــاق منذ عدة أشهر.

فبعد مرور 4 أيام على الجرا حة شعرت بآ لام شــ ــديدة في البطن، ووجـ ـــع يشبه الو رم مكان العملية، وهو ما دفــ ــعها للخـ ــضـ ـوع لعملية أخرى عند دكتور آخر، والذي اكتشف أن الدكتور السابق قد نــ ــســـي بداخل بطــــنها شــ ــاشا طبيا، وهو ما تسبب لها في هذه المعـ ــاناة.

وأكدت فــ ــاطـ ــمة كشــ ــري أنها تواصــ ــلت مع نقابة المهن التمثيلية لطــــلب المساعدة منهم، لكنهم لم يهـــتموا بها لأنها ليسـ ـت عضوة في النقابة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *