سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

كريم محمود عبدالعزيز يتحدث لأول مرة عن أسباب طــلاق والده الفنان الراحــل ووالدته وتأثره نفسيا بذلك.. ونصيحة والده له عند زواجه لتجــنب الطــلاق

تحدث الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، لأول مرة عن طــلاق والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ووالدته، وتأثره نفسيا بهذا الأمر.

كريم محمودعبد العزيز قال، خلال حواره مع الإعلامية شيرين عرفة في برنامج “ادينا بندردش”، أن انفــصال والديه حدث وهو يبــلغ من العــمر 13 عاما ولم يكن يعي وقتها سبب الانفـــصال ولكنه تأثر به.

وأكد أنه عــانى من أزمــة نفسية وقتها، قائلا: “صــدمة وأزمــة مش مرتبطة بسن، لأنهم الأيقونات بالنسبالك، بقى في بيت هنا وبيت هنا وأقعد هنا شوية وأقول لأ ما أنا لازم أقعد هناك، فأتوبيس المدرسة يتنقل للمكان التاني وأشوف ناس تانية، تشـــتيت مش طبيعي، عايز ترضــي كل الأطراف”.

وعن أسباب انفــصال والديه، قال: “المشــكلة التي حدثت بينهما كان يمكن حلها، إلا أن الحبايب والأصدقاء تدخّل منهم لإصــلاح الأمر، وبعد سنوات اكتشف الطرفين أن مَن تدخّلوا لم يحلوا، اكتشف الاتنين بعد ما تفوت السنين إن الناس مكــانتش بتصــلح دي كانت زي أخواتنا بس كانوا بيولـــعوها أكتر”.

وكشف أن نصيحة والده الراحــل محمود عبدالعزيز له عند زواجها، خاصة أنه تزوج صغيرا في العمر، هي الابتعــاد عن تدخل أي شخص بينه وبين زوجته عند وقــوع مشــكلة.

حيث قال: “لما جيت أتجوز أبويا قالي الجواز مسئولية، ولو حصل أي مشـــكلة بينك وبينها متدخــلش أي بني آدم”.

زوجات محمود عبدالعزيز:

يذكر أن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز كان قد تزوج في بداية حياته من سيدة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ولدين، والذين دخلا المجال الفني أيضا، وهما محمد محمود عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز.

وبعد انفصـ ــال محمود عبدالعزيز عن زوجته الأولى ووالدة ابنيه، تزوج من الإعلامية بوسي شلبي، ولم يرزق منها بأولاد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *