سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحضــ ــان وقبلات.. صور تثــ ــير الجدل حول ارتباط روبي ووليد منصور.. والأخير يكشف الحقيقة

ظهرت مجموعة صور ولقطات رومانسية جمعت الفنانة المصرية روبي بالمنتج وليد منصور كان من بينها مقطع فيديو وهي تقوم باحتض ـــانه ومنحه قبلة على خده أثناء رقصهما معا، في حفل تم تنظيمه للاحتفال بنجاح ألبومها الجديد، الذي أنتجه لها.

هذه اللقطات الرومانسية أثارت الكثير من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تكهنوا  بوجود علاقة عاطفية تجمع روبي ووليد منصور.

وليد منصور خرج عن صمته، وكشف حقيقة ارتباطه بروبي، في تصريحات لبرنامج “Et بالعربي”، حيث أكد أن كل ما يتم تداوله ليس له أي أساس من الصحة، وإنها مجرد شائـ ــعات لا يعرف مصدرها، مشيرا إلى أنه يعتبر روبي مثل أخته.

وكان المنتج وليد منصور قد تولى مؤخرا إنتاج ألبوم روبي الجديد «حتة تانية» وإدارة حفلاتها الغنائية، كما تعاقد معها على تقديم فوازير رمضان.

يذكر أن روبي قد تزوجت من قبل من المخرج سامح عبدالعزيز، وكانت زيجتهما ســــرية في البداية، حيث أنها كانت الزوجة الثانية له، ولم يكن يريد أن تعرف زوجته الأولى بالأمر.

إلا أنهما لم يستطيعا إخــ ــفاء زواجهما كثيرا، وهو ما أدى إلى انفصال سامح عبدالعزيز عن زوجته الأولى، قبل ان ينفصل عن روبي أيضا، بعد زيجة قصيرة أثمرت عن ابنتهما “طيبة”.

وارتبط سامح عبدالعزيز مؤخرا بالفنانة نانسي صلاح جمة برنامج “snL” بالعربي، حيث  الأخيرة خطوبتهما، كاشفة أنها ارتدت دبلة الخطوبة يوم 18 ديسمبر الماضي، وأنها ستعلن تفاصيل الزواج في وقتها .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *