سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إسراء عبدالفتاح تخطف الأنظار “بفستان زفاف” في أحدث ظهور لها.. صور

شاركت الفنانة إسراء عبدالفتاح، نجمة مسرح مصر، متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور لها خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

وأطلت الفنانة بفستان زفاف أبيض منفوش، مصمم من الريش من أسفل، وذو نقوش من أعلى، إذ نالت الصور استحسان المتابعين، إذ جاء من بيت التعليقات: «الجمال عدى الكلام»، و«تجنني».

وكانت الفنانة احتفلت بعيد ميلاد ابنتها ونشرت صور لها معها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى ” إنستجرام “.

وعلقت قائلة “كل سنة و انتي قلبي و روحي و حياتي كل سنة و انتي كل حاجة في الدنيا، انا قبلك والله ما كنت عايشة، انتي جيتي خليتيني اعرف نوع حب جديد كبير اكبر من اي حاجة في الدنيا خليتيني احس ان حتي الحب قبلك مكانش حب، خليتيني احس بأحاسيس كتيير اووي”.

وتابعت “مكنتش متخيلة انها موجودة اصلا، خليتي لحياتي معني خليتيني ادعي لنفسي ان ربنا يطول في عمري و ادعي ان ميحصليش اي حاجة وحشة بس عشانك، اوعدك اني هعمل كل اللي اقدر عليه عشان ابقي الأم اللي بتحلمي بيها، ربنا يحفظك يا حبيبتي و يجعلك من الصالحات و ماشوفتش فيكي اي حاجة وحشة يارب كل سنة و انتي طيبة و جمبي و في حضني”.

جدير بالذكر، أن إسراء عبد الفتاح وضعت طفلتها فى الثالث من ديسمبر 2019، وسط حفاوة استقبال من الوسط الفنى والجمهور.

يشار إلى أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تعارفا خلال كواليس مسرح مصر ثم جمعتهما قصة حب كان أشرف عبد الباقي شاهدا عليها بعد أن اكتشفهما وقدمهما في مسرح مصر.

واحتفل الثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح بعقد زواجهما في سبتمر عام 2017، وذلك عقب عقد قرانهما في 24 أبريل من العام نفسه، وشهد حفل الزفاف، حضور مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم، أشرف عبدالباقي، وكريم فهمي، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، وماجد المصري، ومحمد عبدالرحمن، وسارة درزاوي، وويزو، وأحمد فهمي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *