سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صور قديمة لنيـكول سعـفان قبل عمليات التجميل.. هل تغيرت كثيرًا؟

تداولت عدد من المواقع صوراً للسورية نيكول سعفان بعد أن تصدرت حديث رواد التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية بسبب علاقتها بالمخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة نصري.

وأظهرت الصور اختلافاً في ملامح وشكل نيكول سعفان وبدت مختلفة تماماً، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور الذي علق على الصور بأنها خضعت لعمليات تجميل خاصة في الأنف.

وشكك البعض في حقيقة الصور بسبب شكل أنفها، واعتبر آخرون أنها ربما خضعت لعملية تجميل فاشــلة قبل أن تعدله ليكون بشكله الحالي.

ودافع البعض عن نيكول سمعان منــ ـتقـ ـدين الهـ ـجو م عليها وقال البعض:”ليش الهـ ـجـ ـوم عليها عشان هو يحبها هي وش ذنـ ـبهـ ـا الرجال يشل ذنـ ـبه هو لي راح لها غريبين صراحة وبعدين هي حلوه وجذابة جدًا” ووصفها البعض الآخر بـ “الساحرة.

منذ أغسطس 2020 تتردد الأنباء عن زواج طارق العريان من نيكول سعفان بعد انفصاله عن أصالة، إلا أن المخرج الشـ ـهيـ ـر رد على هذه الأنباء قائلاً إنه فو جئ بخبر زفافه وإن هذه الخطوة لم تحدث على الإطلاق، معبراً عن انزعاجه وغـ ـضبـ ـه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ”حكايات وهمية”، ولفت إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها.

نيكول سعفان ولدت في سوريا عام 1998، وتعمل في مجال “المودلينج”، وتتنقل نيكول سعفان ما بين مصر ودبي، حيث إقامتها، وفي عام 2018 انتقلت نيكول سعفان إلى مصر، والتقت وقتها بالمخرج طارق العريان، ثم لفت ظهورهم سوياً لأكثر من مرة الأنظار، خاصة بعد انفصاله عن النجمة السورية،أصالة، لتترد شا ئعات زواجهم، وهو ما نفاه المخرج المصري وقتها.

تصغر نيكول سعفان طارق العريان بـ35 عاماً، حث وُلد المخرج الشهـ ـير في عام 1963، وفتح للموديل السورية باب لدخول الفن في مصر، لتشاركه في عدد من الأعمال بينها كليب أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، للفنان عمرو دياب.

درست نيكول سعفان التسويق، إلى أنها فضلت العمل كعارضة أزياء، ونجحت في تقديم أفكار مبتكرة جعلتها الاختيار الأول لعدد من شركات الأزياء ومستحضرات التجميل.

بعد إعادة نشر أصالة لصورة كانت قد نشرتها نسرين إمام في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر اسم نيكول سعفان الحديث بين رواد المنصات الاجتماعية، ونالت عارضة الأزياء السورية قسطاً كبيراً من التجـ ـريـ ـح والإهـ ـانـ ـات التي وُجهت لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

التزمت نيكول سعفان الصمت لساعات طويلة دون رد على ما وُجه لها من انـ ـتقـ ـاد ات قـ ـاسـ ــية، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وترد على هذه الإهـ ـانـ ـات نافية وجودها في علاقة مع طارق العريان وقت زواجه من أصالة.

وقالت سعفان إن علاقتها بطارق العريان بدأت بعد الانفصال عن أصالة، مرجعة سبب انفصالهما إلى “أنه لم يكن سعيد معها”، لتؤكد بذلك ارتباطهما بشكل صريح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *