سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد عطية يشـــبه نفسه بجوليا روبرتس ويثير ســخــرية جمهوره.. شاهد

أثار الفنان المصري محمد عطية سخرية جمهوره بعدما قام بتشبيه نفسه بالفنانة العالمية جوليا روبرتس.

محمد عطية نشر صورة له بجوار صورة لجوليا روبرتس، كشفت عن الشبه بينهما، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق مازحا: “لو كنت اتولدت في هوليود كنت هبقي جوليا روبرتس”.

تشبيه محمد عطية نفسه بجوليا روبرتس أثار ضحكات جمهوره، بينما أكد عدد كبير من المتابعين أنهم بالفعل لاحظوا وجود شبه بينهما.

وكان الفنان محمد عطية قد احتفل في شهر نوفمبر الماضي بخطوبته بشكل رسمي من مقدمة البرامج ميرنا الهلباوي، حيث أعلن الثنائي تفاصيل الارتباط عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما قدم العديد من النجوم التهاني للنجمين.

محمد عطية نشر عبر حسابه على “إنستجرام” أكثر من صورة من جلسة تصوير جمعته مع ميرنا الهلباوي، وأعلن من خلالها عن خطوبتهما بشكل رسمي، حيث أكد الفنان المصري أن يوم 20 نوفمبر هو التاريخ الذي اختاره للارتباط بالإعلامية المصرية فكتب على الصور التي نشرها: ” 20 نوفمبر 2020، أخترتك”.

لترد ميرنا الهلباوي على تعليقه فكتبت: “أحبك كثيرا”، في وقت نشرت هي كذلك أكثر من صورة من جلسة التصوير التي جمعتها بمحمد عطية وعلقت عليها قائلة: “أنت الذي دعوت الله من أجله 20 نوفمبر 2020 ،”وقد أظهرت جلسة التصوير الأجواء الرومانسية التي جمعت الثنائي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *