سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ 49 مع أصدقائها بإطلالة عشرينية.. صور

احتفلت الفنانة المصرية نيرمين الفقي بعيد ميلادها الـ 49، برفقة عدد من صديقاتها، وذلك في حفل مميز بأحد الأماكن العامة.

نيرمين الفقي تألقت في الحفل بجامبسوت أسود أنيق، مزين بوردة على الخصر، منحها إطلالة عشرينية جذابة، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة.

الفنانة المصرية التقطت الكثير من الصور مع أصدقائها، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

وكانت الفنانة نيرمين الفقي قد خضعت مؤخرا جلسة تصوير مميزة احتفالا بعيد ميلادها، وظهرت بإطلالة جريئة، كما كشفت عن أمنياتها بمناسبة يوم مولدها من خلال تدوينة أرفقتها عبر حسابها الشخصي.

الفنانة المصرية نيرمين الفقي عبرت عن بهجتها بهذا اليوم، وكشفت عن مجموعة صور لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وظهرت فيها مرتدية فستان باللون الذهبي المتداخل مع اللون الفضي، ويصل طوله الى الركبة، اما من ناحية اطلالتها الجمالية فبدت في غاية الجاذبية مع المكياج الناعم والشعر الطويل المنسدل بالخصلات الويفي.

نيرمين الفقي أرفقت الصور برسالة قالت فيها عن أمنياتها لهذه السنة وفي كل الأعوام ايضًا طالبة من الله ان يديم عليها “الصحة والستر والتوفيق”، فكتبت قائلة :” صباح الخير والسعادة زي النهارده يوم21/ 6 الساعه 5 صباحا، يشاء السميع العليم اني اجي للدنيا الجميلة، يارب الستر والصحة والتوفيق”.

تدوينة وصور نيرمين الفقي لاقت تفاعلاً كبيرًا من متابعيها الذين قدموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها وأمطروها بأمنيات لطيفة متمنين لها دوام الصحة والتوفيق، كما تمنى لها آخرون الارتباط بفارس أحلام يليق بها.

يذكر أن نيرمين الفقي شاركت في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، أحمد حالوة، محمود حافظ، خالد أنور، والء الشريف، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد صالح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *