سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بـ”تـاتـو وفستان أسود قصير”.. هيفاء وهبي تخـطــف الأنظار بإطلالة جريئة.. صور

احتفت النجمة هيفاء وهبي بأحدث إطلالة وجلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت فيها بالوردة الحمراء ممسكة بها، بالإضافة لرسمها «تاتو» على كاحل قدمها اليمنى.

وحرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على «إنستجرام»، صور إطلالتها الجديدة، التي ارتدت فيها فستان باللون الأسود قصير وممسكة بوردة حمراء بيدها كما ظهرت حافية القدمين، ووضعت ماكياجاً هادئاً تاركة شعرها ينسدل مموجاً على كتفها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الإطلالة التي ظهرت بها هيفاء جاءت متزامنة مع عرض مسلسلها الجديد «أسود فاتح» على الفضائيات، حيث روجت لشخصيتها القوية في مسلسلها والذي تظهر فيه بشخصية روز.

مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، ومعتصم النهار وأحمد فهمي وأحمد شامي، وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف وروجينا، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كانت هيفاء قد احتفت بعيد ميلادها منذ أيام الذي يوافق 10 مارس، كشفت عن الهدية التي أعدتها لها شقيقتها عليا لتفاجـ ـئها بها.

ونشرت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “إنستجرام” عن هدية شقيقتها لها، والتي كانت عبارة عن رسم وجه هيفاء وهبي على شاطئ إحدى منتجعات دبي بالإضافة إلى كتابة اسمها وعبارة happy birthday.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وعلقت هيفاء على هدية شقيقتها كاتبة:”ما بظن في اجمل من هيك مفاجأة!،رسمتني على رمال شاطيء البحر في دبي، هدية من أطيب وأحن أخت بالعالم بحبك كتير اختي”.

من ناحية آخرى حرص عدد من جمهور ومحبي هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة، إذ قام عدد منهم بتزين إحدى واجهات المباني بالبالونات والوقوف في الشرفات والغناء لهيفاء وهبي مع رفع عدد من صورها.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *