سي نيوز

الأخبار أينما كنت

مصطفى درويش وشيرين رضا
فن

مصطفى درويش يعلق على أنباء علاقته بسيدة تكبره بـ 30 عام وتنفق عليه.. ويؤكد: كنت بتفرج على شيرين رضا في كليب عمرو دياب وأنا عندي 10 سنين

رد الفنان المصري مصطفى درويش، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، خلال استضافتها له في برنامج “العرافة”، حو ارتباطه بسيدة عربية تكبره في العمــر بـ 30 سنة، وكانت تنفق عليه.

مصطفى درويش نفى في البداية صحة هذه الأنباء، قائلا: “كــدب، ومفــيش كده، محـــصلش، أنا كنت في البلد، كنت هصاحبها منين دي؟”.

إلا أنه عاد وأكد أنه كان يعرف سيدة عربية أكبر منه ولكن ليس بـ 30 عاما، مؤكدا أنها لم تكن تصرف عليه، حيث قال: “أنا كنت أعرف واحدة أكبر مني في السن، بس مكــنتش بتصرف عليّ، ومكــنتش مصرية، بس مكــنتش أكبر مني بـ30 سنة”.

مصطفى درويش يعلق على أزمــته مع شيرين رضا:

ومن ناحية أخرى، علق الفنان مصطفى درويش على أزمــته الأخيرة مع الفنانة شيرين رضا، بسبب انسحــابه من فيلم “الملــحد”، وتأكيدها أنها لا تعرفه.

مصطفى درويش قال: “جالي من فريند عندي في البيدج مانشت في المواقع، إنها بتســخر مني وبتقول متعــرفنيش، فأنا مردتش، ومعــرفش إيه القصة، لأني مفهمتش إيه اللي حصل”.

وأكد أنه لم يهاجمها لكنه قال إنه هناك فارق سن بينهما، حيث أنه كان يشاهدها في كليب عمرو دياب وهو عنده 10 سنين، حيث قال: “عرفت بعد كده اللي حصل، وإنها هـــاجمتني بسبب انسحـــابي من فيلم الملـــحد، فرديت وخلتها تركب معايا التريند، مركــبتش لوحدي، رديت عليها بأدب وقلت إن هناك فــارقا كبيرا في السن، ومن الطبيعي ألا تعرفني، كنت بتفرج عليها في كليب عمرو دياب وأنا عندي 10 سنين، عارفها من زمان، والناس كلها بتمــوت فيها”.

وأضاف: “شيرين رضا فنانة قبل أن أفكر في أن أصبح فنانا، هي قبل مني في الفن وقبلي وخبرة عني، هي عارفاني أكيد، وكانت المفــروض تقول متعامـــلتش معاه قبل كده، وده قرار .. ده الكلام العاقل، أنا عارف هي بتتكلم إزاي، هل كل كلامها ده مــش عــيب؟! ولا في فئة في المجتمع تنتـــقد وإحنا منقـــدرش نقولها لأ”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *