سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد مشاركته في مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج.. توفيق عبدالحميد يعلن اعــتزاله الفن نهائيا

بعد مشاركته في مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري، كشف الفنان توفيق عبدالحميد أنه قرر اعــتزال التمثيل نهائيًا.

توفيق عبدالحميد كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعــتزال التمثيل نهائيا”.

الفنان المصري أكد أنه اتخذ قرار الاعــتزال لأسباب صحية، حيث كتب: “قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتى فى عــدم الكلام”.

وأكد أن ريهام حجاج ليست السبب في قراره، قائلا: “علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا وهى فعلا بمثابة ابنتى والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحــق منى الاهتمام”.

توفيق عبدالحميد يعود للتمثيل بعد توقف 12 عام:

وعاد الفنان توفيق عبدالحميد للتمثيل بعد غــياب 12 سنة، وذلك من خلال مسلسل “يوتيرن”، بطولة ريهام حجاج، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعن مشاركته في المسلسل، قال: “بقالي 12 سنة، أنا توقفت 2010 والرجوع 2022، منتج المسلسل جمال العدل وهو صديقي من ثانوي وجاري من حي شبرا، والمؤلف أيمن سلامة وهو صديق وأخ أصغر، والمخرج سامح عبد العزيز”.

وأكمل: “وريهام حجاج بتعمل دور بنتي وأجمل ما في الحكاية اللي حاصل بيني وبينها، فعلا في علاقة أبوية وكم من الدفء في المشاعر أتمنى نقدر نطلعه على الشاشة بإذن الله لإنه هيبقى حاجة إيجابية، ومعايا كمان الصديقة صفاء الطوخي وآخرين”.

وأكد ان هذا المسلسل سيكون الفيصل في استمراره بمجال التمثيل، ام عودته للتوقــف مجددا، حيث كتب: ” بعد ١٢ عام من التوقــف عن التمثيل أعود فى مسلسل يوتيرن كهاوى بس بأجر، والتجربة الفيصل فى ان استمر او أعود للتوقــف”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *