سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

قيمتها أكثر من 2 مليون جنيه.. شركة ملابس تتــهم القائمين على مسلسل “سوتس بالعربي” بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها الأبطال.. وشركة الانتاج تصدر بيانا

تعرض منتجو مسلسل “سوتس بالعربي” بطولة آسر ياسين وأحمد داود لاتهــامات بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها الأبطال في المسلسل.

فقد أصدر مكتب المحامي كمال شعيب، المستشار القانونى لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالى،  بيانا يتــهم فيه شركة تي فيجن للإنتاج التي يمتلكها المنتج طارق الجنايني بعــدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها من الشركة  بقيمة 2 مليون و700 ألف جنيه.

وجاء في البيان: “يعلن المكتب بصفته المستشار القانونى لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجناينى منتج مسلسل (سوتس بالعربي) حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل (سوتس بالعربي) المذاع حاليا على قناة (سى بى سي)، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبا”.

وأضاف البيان: “جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضــد ممثل الشركة سالفة الذكر فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقـف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها، عن استغــلال منتجاتها دون دفـع ثمنها”.

رد الشركة المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي”:

ومن جانبها، أصدرت شركة “تي فيجن” المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي” بيانا للرد على اتهــامات شركة الملابس لها بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها أبطال المسلسل.

وجاء في البيان: “فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن اجراءات قــضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسبة مشاهدة عالية وعمدت إلى خــلط الحقائق وإدخال الغـــش على الجمهور”.

وأضاف البيان: “ويهم الشركة أن تؤكد بأنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية”.

وأكدت الشركة المنتجة أنها ستقوم برفع دعوى قــضائية بالســب والقــذف المتعمد والمطالبة بتعويـــض قدره عشرين مليون جنيه لما لحق بها من أضـــرار فنية وأدبية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *