سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بوسي تحتفل بعيد ميلاد ابنها الذي دخل في مرحلة الشباب.. صور

احتفلت المطربة المصرية بوسي بعيد ميلاد ابنها الوحيد “ياسين”، ونشرت مجموعة صور تجمعهما، والتي كشفت عن دخوله مرحلة الشباب.

بوسي وجهت التهنئة لابنها بهذه المناسبة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “عيد ميلاد سعيد يا رجلي وحياتي.. كل سنة وانت طيب يا قلب ماما من جوه”.

الفنانة المصرية أضافت: “عقبال العمر كله يا روح قلبي.. ويخليك ليا وأشوفك أحلى وأحسن راجل في الدنيا بحبك قوي”.

والد بوسي يعتذر لها:

وكان قد أبدى والد المطربة بوسي، اعتذاره لها على الهواء مباشرة خلال استضافته في أحد البرامج، حيث صرح عن ندمه مما حدث معه بعد حديثه عن ظروفه الصعبة التي يمر بها وعدم اهتمام ابنته الفنانة به مادياً.

وكشف شعبان في أولى حلقات برنامجه «سعد مولعها نار»، مع الفنان سعد الصغير عبر شاشة قناة «الشمس» الكثير من الأمور التي جعلته يظهر عبر السوشيال ميديا ويهاجم ابنته، مؤكداً أنّه تَمّ استغلاله من قبل البعض حتى يقوم بعمل ذلك.

وأوضح الحاج محمد والد الفناة بوسي حقيقة الخلاف الذي نشب بينه وبين ابنته الفنانة بوسي، مؤكداً أنّه يعتمد على نفسه منذ أكثر من 21 عاماً ويحضر مأكله ومتطلبات الحياة وحيداً، قائلاً: «بقالي 21 سنة عايش لوحدي».

وروى والد بوسي تفاصيل آخر لقاءاته مع ابنته في فيلتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث أعطته 8 آلاف جنيه لسداد ديونه ولكنّها ابتعدت عنه بسبب مشاكلها الخاصة والقضايا ووجودها خارج البلاد وعدم القدرة على التواصل معها.

وحرص محمد شعبان في نهاية الحلقة على أن يتقدم لها باعتذار لابنته المطربة بوسي، حيث طالبها بأن تغفر له ما فعله تجاهها، وأن تَقبل مُقابَلتِه قريباً حتى تصفو الأمور بينهما.

يذكر أن والد الفنانة “بوسى” استنجد من خلال وسائل التواصل الاجتماعى بأبنائه لرعايته فى كبره بعد تدهور صحته. وقال : بوسى مقطعانى ومش بترد عليا وعملالى بلوك على التليفون وأنا محتاج المساعدة وأنا أبوها.

وقال العم” محمد”: إنه معاناته من المرض وإقامته بمفرده جعلته يحاول توصيل صوته لأبنائه بعد إصابته بأمراض الشيخويخة، وخاصة أن لديه خمسة أبنائهم منهم الفنانة بوسى، وأن أغلبهم ليس لديهم القدرة المادية لمساعدته، وكان ينتظر منهم رعايته صحيا واجتماعيا، لكن الغرباء بالمنطقة هم من يحنوا عليه ويقدمون له الرعاية الصحية.

وأوضح: أن ابنته “بوسى” لديها القدرة المادية وكان ينتظر منها الوفاء له ولأشقائها، وأن أبناءه عاتبوه بشدة على ظهوره عارضا منزله وحالته الصحية والاجتماعية.

وأكد العم” محمد” أن غالق باب منزله عليه باستمرار، ويخشى من الموت وحيدا، دون أن يعلم احد بوفاته، إلا بعد انتشار الرائحة، وإنه فى حالة تحسن صحته يقضى يومه بالجلوس على مقهى ملاصق لمنزله، خوفا من الإقامة بمفرده بالمنزل 24 ساعة، وجيرانه ويعطفون عليه.

فى المقابل لتصريحات والد بوسى ردت بوسى وقالت: أبويا رمانى وأنا طفلة ومسألش فيا وبناء عليه العلاقات منقطعة.

وأضافت: أنا معرفوش وعمرى ما شفته وأنا مش عايزة أتكلم عن الموضوع دا،لأنه بيستغلنى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *