سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إهــــــانته لها.. مريم سعيد صــالح تهـــــاجم الفنانين المدافــــعين عن محمد سامي: تغـــــافلتوا عن الحق لمصـــالح شخـــصية

أطلقـ ـت الفنانة مريم سعيد صالح مؤخرا تصريحات، كشفت من خلالها كواليس تعرضها للإهـ ـانـ ـة من المخرج محمد سامي، في مسلسل “نسل الأغراب”.

مريم سعيد صالح هــ ــاجمت الفنانين الذين أطــ ــلقوا حملة للدفــ ــاع عن المخرج محمد سامي، بعد قرار وقــ ـفه من الشركة المتحدة.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “يا خـــســـارة ناس كتير حفظت الاسكريبت وعملوه هاشتاج، الكل قبل يبقى لجان إلكترونية لمصـــ ــالح شخصية، وتغــ ـــافلو ا جميعا عن الحق الواضــ ــح”.

وكانت مريم سعيد صالح قد أكدت إنها تعاونت مع محمد سامي في أكثر من عمل منهم مسلسل “أدم”، وكان إنسان خلوق ومحترم، ولكنه في الفترة الأخيرة وبعد نجاحاته أتغـ ـر وشتـ ـمنـ ـى بألفـ ـاظ خا رجة في اللوكيشن وقالي يا كومبارس، وأبنتي كانت متواجده معي في الكواليس وعبرت عن استيـ ـائـ ـها الشديد منه جداً.

واضافت إنها تعــ ــرضت للإهـ ـــانة من المخرج محمد سامي بسبب أحد المشاهد التي ارتبــ ـكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة ليطــ ــلق عليها الشتــ ــائم ويتهـ ـــمها بالفشـ ـــل، وتابعت: “قال لي انتي بتغــ ــيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن”.

وأضافت مريم سعيد، قائلة: “دعيت على محمد سامي، في ليلة القدر ودعوتي إستجابت وتم إيقافه من الشركة المتحدة وربنا جابلي حقي بهذا القرار”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *