سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كانت ممـنـوعــة من الكلام.. الظهور الأول لشيري عادل بعد خـضـوعـهـا لجــراحــة دقيـقـة

انتشرت أخبار مؤخرًا عن خضوع الفنانة المصرية شيري عادل لعملية دقيقة، ومنعها من الحديث بأمر من الطبيب المشرف على حالتها، مما أدى إلى انتشار حالة من القلق بين جمهورها ومحبيها،  خاصةً بعد اعتذارها عن تصوير مسلسل “فارس بلا جواز” مع الفنان مصطفى قمر في رمضان 2021.

لكن الفنانة المصرية الشابة طمأنت جمهورها عبر برنامج The Insider  بالعربي، مؤكدة أن صحتها باتت أفضل بعد خضوعها للعملية الجراحية، وأنها عانت في السابق من آلام شديدة خلال الفترة الماضية.

شيري قالت إن هذا التعب كان السبب وراء عدم قدرتها على تصوير مشاهدها في مسلسل فارس بلا جواز للفنان مصطفى قمر  و أشارت الى أن فريق العمل و المنتجين تفهموا وضعها وقبلوا اعتذارها رغم أنها كانت متحمسة للمشاركة بالعمل لأن الحلقة كانت مكتوبة بطريقة جيدة ومناسبة حسب وصفها.

وأضافت شيري أن علاقة صداقة قوية تجمعها بالنجم مصطفى قمر، مشيرة إلى أنهما تشاركا العمل سويًا في فيلم سابق، وكانت تود تكرار التجربة بشدة، لولا هذه الظروف الطارئة، والتي مضت حاليًا بسلام.

وكانت شيري خلال فترة مرضها لا تستطيع التحدث بشكل طبيعي بحسب تعليمات الطبيب الذي وجهها بعدم التحدث كثيرًا والراحة التامة حتى تتم مرحلة التعافي تدريجيًا.

مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز، من تأليف فداء الشندويلى، وشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبياري ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة وومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وآخرون من النجوم الشباب.

شيري كشفت في نهاية اللقاء عن استعدادها لتقديم عمل سينمائي من بطولتها مع المخرج محمود كامل وأشارت الى أن الفيلم يناقش قضية مهمة جداً رافضة إعطاء المزيد من التفاصيل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *