سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

قرار هام اتخذته دنيا وإيمي سمير غانم بسبب الحالة الصحية لوالدتهما دلال عبدالعزيز

اتخذت النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم قرارا هاما بسبب الحالة الصحية الصـــ ـعبة التي تعـ ـــاني منها والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث أنها لا تزال في المستشفى حتى الآن، وهو الاعتزال مؤقتا حتى تطمئنان تماما.

وأكد مصدر مقرّب من النجمتين أنهما قرّرتا الاعتذار عن كل المشاريع الفنية المعروضة عليهما، حيث أنهما كانتا في صدد قراءة أكثر من عمل فني لاختيار الأفضل بينها ، لكن ظروف وفــ ــاة والدهما الفنان سمير غانم ومــ ــرض والدتهما، دفعتهما للاعتذار عن الأعمال التي كان من المفترض أن تتعاقدا عليها للبدء في تصويرها.

وتنشغل ودنيا وإيمي سمير غانم حالبا بالاهتمام بصحة والدتهما دلال عبدالعزيز، التي لا تزال في المستشفى لحاجتها الدائمة الى الأكسجين.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان قد كشف مؤخرا عن تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تعافيها مؤخرا من فيروس “كورونا” المستجد.

رامي رضوان قال إن دلال عبدالعزيز تعــــافت من فيروس “كورونا”، لكنها تعـ ـــاني من أعــ ــراض ما بعد الوبــ ــاء، مشيرا إلى أنها أعــ ــراض لا عــ ــلاج لها، بل مجموعة من الأدوية قد تساعد على الشفاء.

الإعلامي المصري أكد أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز حــ ــرجة، وتكاد تكون أصــ ــعب من أيام الإصــ ــابة بفيروس “كورونا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *