سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حلا شيحة تنشر صورة لياسمين عبدالعزيز بالحــــجاب وتدعو لها: ملقـــتش احلي من الصورة دي

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز وهي ترتدي الحــ ــجاب داخل الكعبة، ودعت لها بالشـــفاء من أزمـ ــتها الصحية.

حلا شيحة أرفقت الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: ” اللهم رب الناس أذهب البـــ ــأس اشـــ ـفِ ياسمين عبد العزيز شفـــاء لا يغــ ــادر سقـ ــما ولا الــــما إنك انت الشــ ــافي سبحانك يا رب العالمين”.

وعن سبب اختيارها لهذه الصورة، قالت: “معــ ــرفتش انزل لها صورة ايه و انا بدعـــيلها ملـ ـــقتش احلي من الصورة دي قمر فيها.. ربنا يشـ ــفيها و يعــ ــافيها بحبها اوي اوي اوي.. و يارب تقوم بالسلامة و تبقي زي الفل يارب يارب يارب.. بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد خضــ ـعت مؤخرا لعملية جـــــراحية خـــــطيرة، وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي جموره بالدعاء لها.

العوضي كتب، على حسابه الرسمي بموقع “الفيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــ ــيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشـــافي المعـــافي بقــ ـــدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـــ ـلاء والوبــــ ـاء واشــــــفيها وعـــــافيها”.

وكشف الفنان الشاب تامر مجدي أن ياسمين دخلت في غيبوبة تامة نتيجة تعرضها لخطـــأ طبي أثناء خضــ ــوعها لجراحة دقيقة، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين دخلت ف غيبــــوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خـــــطأ طبي أثناء إجرأها عمليه ..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغــــير الأقـــــدار ..ألطـــف بيها يارب”.

كما أكد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، أن حالتها خـــ ــطيرة وطلب من جمهوره الدعاء لها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع :الفيس بوك”: “صباح الخير.. انا كل الي هقــــدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خــ ــطره”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *