سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ميار الببلاوي تكشف سبب القطــ ــيعة بينها وبين شقيقتها وتطلب منها السماح على الهواء

كشفت الفنانة المصرية ميار الببلاوي، سبب القطيــ ـعة بينها وبين شقيقتها الصغرى وطالبتها بمسامحتها على الهواء.

وقالت ميار الببلاوي، خلال لقائها ببرنامج “سابع سما”، و الذي تقدمه راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “شقيقتي لم تسامحني منذ أن اتهمـ ـــتها بالــ ــردة، ويعكـ ــر صفو علاقتنا تصريحي هذا عنها، رغم أني أحب أخوتي كثيرًا، لكن زوج شقيقتي مــ ـات شهيدا وهو زعـ ــلان مني”.

وأضافت: عندما قلت هذه الكلمة لأختي كانت وجهة نظري أن خلـــع الحجاب أمر كبير ولم أستـ ــوعبه، وأنا مصنفة كمقدمة برامج دينية وأدرس في الجامعة وخريجة الأزهر، وحصلت على الدكتوراه في الخطاب الديني، فكنت أخشى من اتهـ ــامات الناس لي بأني لم أستطع إقنـــاع أختي، فكيف سأقنعهم.

وتابعت: علاقتي بشقيقتي لم تصل للقطــ ـيعة فنحن نتحدث ونتقابل باستمرار ولكن تظل هذه الكلمة مني تؤثر فيها.

وكانت ميار الببلاوي نشرت في فبراير 2017، منشورا عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك: “يا جمـــاعة أشهدكم وأشهد الله أنى بريــ ــئة من أختى مروة وآسفة إنى بقول أختى لآخر مرة، فهى بالنسبة لى إنسانه مرتــ ــدة عن دين الإسلام ولا تمت لى بصلة من اليوم اللهم بلغت اللهم فاشهد وحسبى الله ونعم الوكيل”.

وكانت ميار الببلاوي، قد دخلت في نـــ ــوبة بكـــاء خلال الحلقة وذلك بسبب مشهد قديم لها قائلة إنها مستعدة لدفـــع كل ما تملكه من أجل ان يتم إزالـــ ـة المقطـــع.

وصــ ــية والدتها لها

 

كما تحدثت عن والدتها والتي رحـــ ـلت عن عالمنا قبل 6 أشهر ، قائلة فقـ ــدت كل شيء بوفــ ـاة أمي، هي صديقتي وأمي وابنتي، عند وفـ ــاتها أصبحت وحيدة مش بروّح من المقــ ـابر ليل نهار هناك، كانت طيبة وحنونة جدا”.

وكشفت الببلاوي عن وصــــية والدتها الأخيرة قائلة: “ماما تعبت الساعة ١ بليل فجأة وتوفـــت بعدها بساعتين، وقبل وفــ ــاتها وصــ ـتني على إخواتي وحـ ــذرتني من شىء في حياتي، كنا هنرتبط ونتزوج وفعلاً كان عندها حق”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *