سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بالحجاب”.. حلا شيحة تثير الجدل في أحدث ظهور لها على إنستجرام.. شاهد

لفتت الفنانة حلا شيحة، الأنظار مؤخرًا من خلال المنشورات الدينية والملتزمة التي أضبحت مهتمة بنشرها عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر لم يقتصر على المنشورات الدينية، التي تهتم حلا شيحة بنشرها، خاصة بالتزامن مع شهر رمضان الجاري، ولكن حلا شيحة قررت أن تظهر بغطاء الرأس من جديد.

وغيرت حلا شيحة الصورة الشخصية لحسابها الرسمي على إنستجرام، والتي كانت تظهر في السابقة لها بشعرها بطريقة عادية، بينما فضلت التغيير لصورة بغطاء رأس ولكن من غير التزام بتغطية كامل خصلات شعرها، وبدون مكياج.

ابتعدت حلا شيحة عن الأضواء والتمثيل، بعد التزامها الديني وارتدائها الحجاب في عام 2007، أتبعته بزواجها من شاب يحمل الجنسية الكندية كان قد أشهر إسلامه قبل زواجهما بـ 4 سنوات، ويدعى يوسف هيرسن، وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا.

وقالت حلا شيحة إن قرار اعتزالها نهائيًا، مشيرة إلى أن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، وأنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تمامًا من تاريخها.

ثم نشطت شيحة كداعية إسلامية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك، وما إن ارتدت النقاب، إلا وأصبحت تهـ ـاجـ ـم كل من يخـ ـلعه، وتهـ ـاجم غير المحجبات، وتدعو لنشر ثقافة الزي المحتشم بين النساء.

وتابعت: “البني آدم حاجتين (روح وجسد) فكرة الصلاة والقرآن حاجة حلوة وملهاش علاقة بالحجاب والتدين، كنت طول الوقت بدور على حاجة حلوة ومش لقياها، أول مرة أحس إني بكلم ربنا في الوقت ده.. حبيت الصلاة بزيادة وبدأت أقرأ قرآن وإداني راحة نفسية غير طبيعية، وحسيت إني مش قادرة أكون في حاجتين، وشعرت بأن تواجدي في المجال الفني غير صحيح، وده كان غلط وكان لازم أوازن”.

وتابعت: “ربنا مش عايزنا شبه بعض، عايزنا نكمل بعض، الورود في الشجرة الواحدة مختلفة الألوان، وصوابعنا كمان مش زي بعضها، أنا مش شيخ عشان أخليني لابسة الحجاب أنا بني آدم”.

واستطردت قائلة: “إننا نربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه”.

كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير2021  داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.

وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *