سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجوى فؤاد تكشف تفاصيل تعـ ــرضـــها للخـ ـــيانة: صاحبتي خطـ ـــفت جوزي.. ورقصت في فرحهم بالإجــ ــبار

كشفت الراقصة المصرية نجوى فؤاد أنها تعـــ ـرضت للخــ ــيانة من أحد أزواجها، لافتة إلى أنه خـ ـــانها مع إحدى صديقاتها المقربات.

نجوى فؤاد قالت، خلال استضافتها في برنامج “الستات ميعــ ــرفوش يكــ ــدبوا”: “تعـ ـــرضت للخيــ ــانة والتي كانت أقــ ــسى ما وصلت إليه في حياتي، فقد كنت أحبه لدرجة كبيرة، لمدة 8 سنوات، وانتهى بوضع غلـــ ــط”.

وتابعت: “كان وضع خــ ـــيانة، وكنت وقتها نجمة كبيرة ومشهورة”، لافتة إلى أنها اضطرت أن ترقص في زفافهما.

الراقصة المصرية كشفت تفاصيل ما حدث، بقولها: “اتحـ ــطيت في أمر واقع، وقلت لازم افصـ ـــل وكان فاضــــل في عقــ ـــدي 15 يوم، بصيت لقيت الصالة فاضــ ــية، ولما سألت إدارة الفندق، قالوا وزارة الخارجية حاجزة المكان هنا للعشاء”.

وأضافت: “ر و حت البس ولما رجــــعت لقيت الصالة ملــ ــيانة بكل صحابي اللي اعرفهم، وهو وهي وكتبوا الكتاب”.

وأكدت أنها رقصت في هذا الحفل كالحمامة المذبــ ـــوحة، قائلة: “أحلى ما رقصت في حياتي حتى الفرقة والبنات، ربنا اداني دفــعة رهـــ ــيبة، وكنت زي الحمامة المذبــ ــوحة”. مشيرة إلى أنها قامت برد الخيـ انة بخيانـ ـة أيضا.

وقد قالت نجوى فؤاد في تصريحات سابقة، أن هذا الزوج هو رجل الأعمال اللبناني سامى الزغبى، وكانت قد وصفت هذا الزواج بـ “عقدة حياتها”، لأنها مازالت تحبه حتى بعد الإنفصال قائلة: “أحببت الزغبي بإخلاص شديد، ووقع الطلاق بيننا بعدما اكتشفت خيانته لي مع صديقة عمري وطليقة عمر خورشيد والتي تدعى أمينة السبكي”.

رجال في حياة نجوى فؤاد

وفى حياة «نجوى» رجال تركوا بصمة واضحة لم تنساها، فبعضهم خطف قلبها، وبعضهم كسب صداقتها، وما بين الحب والصداقة عاشت أسطورة الرقص الشرقى حياتها.

أحمد فؤاد
عرف عن نجوى فؤاد كثرة زيجاتها، وكان أولهم الموسيقار أحمد فؤاد حسن، الذي كان يكبرها بـ25 عامًا، وكان عمرها عندما تزوجته 14 عامًا، فاضطرت السيدة التي ربتها لاستخراج مستخرج بتاريخ ميلاد جديد جعل عمرها 19 سنة، واستمر زواجهما 7 سنوات، وتم الطلاق بسبب عدم رغبة نجوى في الإنجاب حتى لا يعطلها عن مشوارها الفني.

أحمد رمزى


تعتبر قصة نجوى مع أحمد رمزى “دنجوان السينما” الأشهر والأغرب في حياتها، فقد دام زواجهما 17 يوما فقط، وحكى رمزي قصة الزواج لمجلة “الموعد” كاملة قائلا: “في إحدى الأيام ذهبت لزيارة نجوى في منزلها فوجدت مشادة بينها وبين الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن، وعندما تدخلت حدثت مشادة بيني وبينه، وعندما ذهبت إلى الاستديو في اليوم التالي قال لي مساعدي الخاص “عم فلفل” إن الصحفي كمال الملاخ اتصل بى 40 مرة ويريدنى في مكتبه، فذهبت إليه وقال لى بسبب الخلاف الذي حدث بينك وبين أحمد فؤاد حسن أمس، خرج فؤاد ومر على كل الصحف وأبلغهم أنك كنت في منزل نجوى وسيتم نشر الخبر غدا في الصحف وستكون فضيحة كبيرة”.

وأضاف “رمزي”: “عندما وجدنى الملاخ غير مهتم، قال: أعرف أنك لا يفرق معك كثيرا لأن زوجتك لا تقرأ الصحف العربية، لكن نجوى فؤاد سيلحق بها أذى كبير، وقال لى إذا كنت بالفعل تحبها وتخاف عليها تزوجها، فوافقت على الزواج منها حفاظا على سمعتها”.

كمال نعيم


المخرج الاستعراضي كمال نعيم هو الزوج الثالث لنجوى فؤاد، تزوجته بعد انفصال قاس عن الموسيقار أحمد فؤاد حسن، وتجربة زواج سريعة مع الفنان أحمد رمزي، وكان العريس يريد إقامة فرحا كبيرا حيث دعا إلى الحفل 982 شخصا، ولكن رفضت نجوى أن تقيم حفل زفاف بهذا الحجم، وأقامت حفل زفاف بسيط في منزلها حضره العديد من النجوم منهم نبيلة عبيد وليلى طاهر ولبلبة، وزيزي مصطفى التي رقصت في الحفل للعروسة وصديقتها المقربة.

عماد عبدالحليم
ارتبطت نجوى بعلاقة حب مع المطرب عماد عبدالحليم، لكنها نفت أن تكون قد تزوجته، مؤكدة أنه كان بينهما مشروع زواج، لكن وقفت أمامهما الكثير من العقبات، وكانت أكبر منه بنحو 8 سنوات.

فريد الأطرش
وكان للصداقة وجود وتأثير قوى في حياة نجوى فؤاد، فقد ارتبطت بصداقات مع عدد من النجوم منهم فريد الأطرش الذي كانت صداقتها له من طراز خاص لقربهما الشديد من بعضهما البعض، فهي رقصت على ألحانه في الحفلات المسرحية، وكانت عضوا أساسيا بحفلاته الساهرة في منازله.

ومن المواقف الشهيرة التي جمعت نجوى فؤاد بفريد الأطرش هو عندما قطعت نجوى تصويرها لفيلمين في مصر لتسافر إلى لبنان لمدة يوم واحد حتى ترقص مع فريد الأطرش على أغنيته الجديدة “نورا” التي كانت سيتم تسجيلها لعرضها على الجاليات العربية بفرنسا، فقد قالت وقتها، “بمجرد أن سمعت صوت فريد الأطرش في التليفون قلت له سأسافر غدا إلى لبنان للمشاركة في الأغنية لأنني أحبك وأحب لبنان”.

عبد الحليم حافظ
حظت نجوى فؤاد بعلاقة مميزة مع الفنان بعبد الحليم حافظ، فوصفته بالأخ والصديق الذي لا ينسى قائلة: “حليم شخص هاديء الطباع ومن الصعب أن يفقد أعصابه، كما أنه إنسان صادق وحسّاس ويحترم أي شخص يهتم بعمله، وهو خفيف الظل وكان يدلّعني ويقول لي يا مانجو، لأنه كان مؤمنا بي كفنانة موهوبة”، والتقطت صورة للعندليب وهو يعزف على الطبلة من أجل نجوى فؤاد صديقته خلال إحدى وصلاتها في إحدى الكازينوهات تشجيعًا لها.

رشدى أباظة
وعن رشدى أباظة، قالت الفنانة نجوى فؤاد إنه كان يعد من أصدقائها المقربين، ولم تتزوجه في السر كما أشيع عنهما، ولم تكن بينهما أي علاقة عاطفية، حتى أنه قال لها في إحدى المرات “مش انتي الست اللي تملى عيني”، لأنه كان رجلا واضحا وصريحا، حسب قولها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *