سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سلمي أبو ضيف تظهر بإطلالة جـريـئـة وتـتـعــ ـرض لـلانـتـ ـقــ ـادات

تعرضت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف لانتـ ـقا دات وهـ ـجـ ـوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها التي نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة وهي ترتدي قميصاً صيفياً تظهر من تحته ملابس السباحة “بكينـي” وهي جالسة على الأريكة.

واجهت سلمى أبو ضيف ردود أفعال سلـ ـبـ ـية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وانتـ ـقـ ـدوا إطلالتها وجاءت التعليقات :”يا سلام ايه الاطلالة دي، فعلا أن لم تسـ ـتحي، ده رمضان كمان كام يوم”، “فين الاطلالة، دا بكيني”، “رمضان بعد أسبوع هي مش واخدة بالها ومحترمة ها الشي”.

وتعرضت الفنانة سلمى أبو ضيف لعدد كبير من الانـ ـتقـ ـادات من الجمهور بسبب حفلة عيد ميلادها والتي تضمت كعكة على شكل فيروس كورونا.

وخلال الصور ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها مع تورتة دائرية باللون الأخضر تشبه فيروس كورونا بحضور عدد من النجوم.

وعلى كيكة عيد الميلاد كتبت سلمى أبو ضيف أعلاها عبارة :” لا أزال في الـ27 من عمري هذا العام لا يمكن حسبانه”، في إشارة إلى العام الماضي وتعـ ـرض العالم للإغـ ـلاق بسبب انتـ ـشـ ـار فيروس كورونا.

وظهرت سلمى أبو ضيف ترقص على أغاني ويجز، ومن بينها أغنية سالكة، وهي الأغنية التي غناها بالتعاون مع المغني الشعبي حسن شاكوش.

تلقت سلمى أبو شيف عدداً كبيراً من الانـ ـتقـ ـادات على حفل عيد ميلادها، في ظل تفـ ـشي الفيروس عالميًا، وقال أحدهم: “الناس بـ ـتمـ ـوت بكورونا وإنتي عاملة تورتة باسم الفيروس ايه ده بجد!”، وتابع آخر: “راحت دبي ونطت ورقصت وتقول ما يحتسب الناس المحـ ـبوسـ ـة وما خرجت ولا سافرت وش تقولين عليها؟”.

سلمى أبو شيف تكشف حقيقة ارتباطها

وردت الفنانة سلمى أبو ضيف على التكـ ـهنـ ـات التي لاحقتها خلال الآونة الأخيـ ـرة بعد ظهورها مع  إيمانويل أرنوت رئيس تحرير مجلة Vogue العربية مروراً بحفل تكــ ـسـ ـير الأطباق برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: “قمت بنشر صورتي مع أصدقائي في سهرة ليلة رأس السنة، وكان من بينهم إيمانويل أرنوت”.

وأضافت:” وهو صديق مقرب لي ويشجعني ويدعمني في عملي ونلتقي كثيراً، ولكني لم يجمعني به علاقة حب”.، وتابعت: “قمت بتعديل التعليق على الصورة وأضفت أصدقاء للأبد، لأني لا أحب أثير الجدل”.

وعن علاقتها بالشاب الإيطالي قالت أبو ضيف: “الأمر لم يصل إلى مرحلة الخطوبة، والعلاقة لم تستمر”.

واستكملت:” لا أعلم من أين انتشرت شائعات أنه من غير دينـ ـي؟ فهل هناك أحد يعرف ديانته أومن سأله؟ أم أن كونه من دولة غير عربية؟”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *