سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أصالة تفتح النــ ـار على محمد رمضان.. وتوجه رسالة دعـ ــم لعمرو يوسف

فتحت الفنانة السورية أصالة النــ ـار على الفنان محمد رمضان بعد رده على انتقـ ــادات إعلانه استعداده لتقديم شخصية “أحمس” في فيلم سينمائي، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان توقف مسلسل “الملك” الذي يتناول نفس الشخصية، ويقدمه الفنان عمرو يوسف، دون مراعاة لمشاعر زميله، بقوله أن “أحمس” ليس خال عمرو يوسف حتى يحتكـ ـره.

أصالة وجهت رسالة دعم للفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، ووصفت محمد رمضان بأنه مغـ ــرور ومتكـ ــبر، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقه وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي”.

ووصفت محمد رمضان بالمغـ ــرور والمتكـ ــبر، حيث كتبت: “أكيد الّلي بيجــ ــرحك بيجـ ــرحنا وعدمّ ردّك على مغــ ـرور أو متكـ ــبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها ، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتــ ـاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّه . #أصاله”.

كندة علوش، زوجة عمرو يوسف ردت على كلام أصالة، بقولها: “حبيبة قلبي ياصولا الله يخليلنا ياكي وشكراً على جرعة المحبة الصباحية”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد رد على الانتقــ ــادات التي تعــ ــرض لها بعد إعلانه استعداده لتقديم شخصية “أحمس” في فيلم سينمائي، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان توقف مسلسل “الملك” الذي يتناول نفس الشخصية، ويقدمه الفنان عمرو يوسف، دون مراعاة لمشاعر زميله.

محمد رمضان قال، خلال استضافته في برنامج “مساء dmc”، على قناة dmc : “هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف؟”.

وشــ ـدد على أنه كان يتمنى تجسيد هذه الشخصية التاريخية منذ طفولته، وأضاف: “أنا ليا أعــ ــداء كتيرة أكتر من أعداء أي فنان، متغـــ ـاظين من أني لسة صغير وأصبحت نجم كبير بهذه السرعة، الناس متضــ ــايقة إن شخص صغير نجح بسرعة وبقى نجم كبير”.

وكان محمد رمضان قد أعاد مشــ ـاركة مقطع فيديو لعالم المصريات الشهير زاهي حواس، قال فيه أن النجم الأسمر أصلح من يقدم دور أحمس، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *