سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

انسـ ـحــاب وسـ ـوء تحدث.. حصاد أزمات وخـ ـلافـ ــات نجمات الفن أول أيام رمضان

تزامنًا مع عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021، قرر عدد من النجوم المشاركين في هذه الأعمال التعبير عن غضـ ـبهم بسبب الأزمـ ـات التي تعرضوا لها خلال تصوير تلك الأعمال، من خلال تدوينات تسببت في إثارة الجدل والتساؤلات حول سبب تلك الأزمات.

في مقدمة تلك الأزمات كانت الأزمة الخاصة بمسلسل “كله بالحب” الذي تقو ببطولته الفنانة زينة حيث أعلن بطل العمل أحمد السعدني عن انسحابه من العمل بشكل رسمي والتقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد شركة إنتاج المسلسل لعد التزامها بالعقد المبرم بينهما، ويأتي ذلك بمجرد عرض الحلقة الأولى من العمل وظهور اسم زينة على تتر المسلسل 4 مرات، في سابقة تعتبر الأولى من نوعها.

وكتب أحمد السعدني: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخـ ـرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسك بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

وبعد دقائق قليلة من تدوينة أحمد السعدني، أعلن الفنان المصري مصطفى درويش أيضا انسـ ـحابه من العمل وكتب عبر فيسبوك: “أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد”، ثم عاد بعدها وكتب في تدوينة أخرى: “هو في شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 4 مرات على التتر.. ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتوا سموه كله بال زينة.. غلطة نـ ـدمان عليها فعلا وانا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي”.

اشتـ ـعال الأزمة بین ریھام حجاج وأیتن عامر

أما العمل الثاني الذي تسبب في أزمة بين بطلتيه فهو مسلسل “وكل ما نفترق” الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج وأيتن عامر، حيث تردد مؤخرًا وجود أزمة بين الفنانتين بسبب تدخل ريهام ومحاولتها أن تزيد مساحة دورها على حساب دور أيتن، وبالرغم من أن كل منهما كانت قد قررت الصمت خلال الأيام الماضية، إلا أنهما قررتا قبل ساعات كذلك أن تلمحا إلى تلك الأزمة بتدوينات هـ ـجـ ـوم متبادلة عبر حساب كل منهما على فيسبوك.

ففي البداية حرصت أيتن على التعليق على أزمة انسـ ـحاب زميليها أحمد السعدني ومصطفى درويش من مسلسل زينة، فكتبت: “خدوني معاكوا والنبي.. موسم الانسـ ـحابـ ـات” وهو ما جعل البعض يتأكد أن هناك أزمة تتعرض لها في مسلسل “وكل ما نفترق”، وبعدها بساعات قليلة قررت ريهام حجاج التلميح إلى سبب الأزمة من وجهة نظرها وسخـ ـرت من أيتن دون ذكر اسمها، وكتبت: “عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”، كما حرصت على شـ ـن حالة هجـ ـوم على منتـ ـقديـ ـها، وتأكيدها على أنها قد نالت نجاحًا كبيرًا حتى وقبل عرض العمل، خاصة بسبب عدد القنوات الكبير الذي سوف يعرض المسلسل.

فيما قررت أيتن الرد مجددًا على تدوينة ريهام كما كشفت بعضًا من أسباب الأزمة دون أن تشير أيضا لاسم زميلتها، فكتبت: “بقى أنا بروح الأوردر متأخر؟ أنا؟ بقى انا طلبت زيادة في مساحة دوري؟ بقى انا بفتعل المشاكل في الاوردرات؟.. انا عندي اثباتات على كل اللي حصل بس احتراما للناس اللي اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما آخد موافقتهم الأول”.

منى زكي تسـ ـيء التحدث بالإنجليزية في مسلسل لعبة نيوتن

وعلى عكس الواقع، أسـ ـاءت الفنانة منى زكي التحدث باللغة الإنجليزية، بشكل ملحوظ خلال أولى حلقات مسلسل «لعبة نيوتن»، وهو على غير المعتاد من الفنانة التي عاشت سنوات عديدة في بريطانيا والولايات المتحدة والكويت بسبب عمل والدها لذلك تعلمت واكتسبت اللغة الإنجليزية بكل طلاقة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *