سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حورية فرغلي تخضع لعملية جــ ـراحـ ـية رابعة وتعلن موعد عودتها إلى مصر

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن خضوعها لعملية جرا حية رابعة بعد يومين وعودتها إلى مصر قريباً.

وطمأنت فرغلي جمهورها خلال اتصال هاتفي بأحد البرامج التلفزيونية على صحتها، وقالت إن بعد خضوعها للعملية الرابعة والأخيرة في سلسلة العمليات التي خضعت لها من أجل ترميم الأنف، سيحدد الأطباء بعدها موعد خروجها من المستشفى والعودة إلى مصر وذلك خلال 10 أيام.

حيث قالت: «أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام».

وأضافت حورية فرغلي «كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي».

واهتم رواد مواقع التواصل بالحالة الصحية للفنانة خلال الأشهر الماضية، وانهالت الدعوات لها بتمام الصحة، وهو الأمر الذي أثر إيجابا عليها. وأعربت خلال مقطع صوتي قبل شهر عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجمهور وقالت إنها لم تكن تعلم محبتها لدى جمهورها، خاصة أنها عا نت لفترة من الإهـ ـمال والتجـ ـاهل من الجميع.

يذكر أن حورية فرغلي تتواجد منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *