سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بوسي شلبي تستقبل رمضان وتثير الجدل بارتدائها جلباب محمود عبد العزيز

شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” فيديو جديد لها لتوجه لهم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، على أنغام أغنية رمضان كريم.

وظهرت بوسي شلبي خلال الفيديو وهي مرتدية جلبابًا فضفاضًا باللون الأخضر، عليه تصميم يحمل صورة زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، كما حملت فانوسًا أيضا يحمل صورة الفنان الراحل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع وضع تربون أعلى الشعر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت لمسات قليلة من المكياج والروج الأحمر.

وأرفقت «بوسي»، تعليقا باللغة الإنجليزية قائلة: «الاستعداد والتحضير لرمضان يُشعرني بالحنين إلى الماضي، أتمنى هذا الشهر الكريم يضئ الأيام القادمة للجميع».

وسرعان ما لاقى الفيديو استحسان وتفاعل الآلاف من المتابعين فجاء من بين التعليقات، «الله يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين»، «كل سنة وأنتِ طيبة يا بوسي»، «الحب الحقيقي»، «جميلة وروحك حلوة».

يذكر أن الاعلامية بوسي شلبي،  صرحت إنها لا تفكر في الزواج بعد وفاة زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

أضافت بوسي، خلال حوارها لأحد البرامج التلفزيونية، ” مش بفكر في الزواج، وروحي اتقفلت وانطفت مع وفاة محمود ومش هترجعلي تاني، ولكن لازم أعيش، فبالتالي لازم اشتغل، مش بفكر في الوقت الحالي غير في شغلي”.

يذكر أن علاقة حُب من نوع خاص جمعت ين الإعلامية بوسي شلبي، والفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي كان فارس أحلامها، رغم أن فارق العمر بينهما كان كبيرًا “15 عاما” إلا أنها كان تبحث عنه بشتى الطرق حتى تصل إليه، وتلتقط معه الصور الفوتوغرافية.

وقعت الفتاة في حب الفنان للمرة الأولى من خلال فيلم «حب لا يرى الشمس»، وتعلقت به في فيلم «العذراء والشعر الأبيض»، وكانت قالت خلال تصريحات سابقة لها، «اللي بيحب ما بيفكرش ولازم يعبّر عن مشاعره، سواء راجل أو ست، مش مهم مين الأول، المهم أنك تعيش الإحساس».

استطاعت بوسي شلبي الوصول إلى قلب الساحر محمود عبدالعزيز، وعاشا حياة هادئة ومستقرة على مدى 18 عامًا، ظلت بجواره في محنة مرضه، التي استمرت 8 أشهر، تنقلا فيها بين فرنسا ومصر، وقالت: «أنا سبت الدنيا كلها وكنت قاعدة تحت رجله، وكان ممكن أسيب الدنيا كلها عشانه، وميفرقش معايا شغل أو أي حاجة، لكن بعد ما راح لو أنا سبت شغلي وقعدت في البيت، وقفلت على نفسي، هو مش هيرجع، ولو ضربت دماغي في الحيط مليون مرة برضه، هو مش هيرجع، بس أنا اللي هضيع».

دائما ما تحيي بوسي شلبي، ذكرى وفاة الفنان محمود عبدالعزيز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *