سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

بعد إثارتها الجدل بسبب تقبـ ـيـل يـ ـده.. شام الذهبي تستقبل رمضان برفقة خطيبها ووالدتها.. صور

كشفت شام الذهبى، ابنة النجمة السورية أصالة نصرى، عن صور جمعتها مع والدتها وخطيبها أحمد هلال، فى أول ظهور لهم منذ خطوبتهما، بالاحتفال بحلول شهر رمضان الكريم، حيث نشرت عدة صورة عبر حسابها على إنستجرام صحبتها بتعليق: “رمضان كريم”.

واحتفلت شام الذهبى بخطوبتها على “أحمد هلال”، وسط أجواء عائلية، الذى أقيم فى أجواء نيلية، حيث ظهر “أحمد” جاثيا على ركبته يقدم خاتم الخطوبة لـ”شام الذهبى”، وبعد الحفل الذى أقيم فى المنزل وحضره عدد من الأهل والأصدقاء نشرت “شام” صورة لها مع خطيبها بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة وعلقت عليها: “الله يحفظ كل القلوب المحبة” وتصدر الحفل اهتمامات منصات التواصل الاجتماعى.

أما أصالة نصرى فغنت فى الحفل أغنية “نسم علينا الهواء” للمطربة اللبنانية الكبيرة فيروز وطالبت جمهورها بالدعاء لـ”أحمد وشام” بأن “يعيشا حياة طيبة نقية خالية من كل أنواع الألـ ـم”، وتمنت الفرح والسعادة وتحقيق أحلام الفتيات والشباب.

تصدرت شام الذھبي ابنة الفنانة أصالة السوشیال میدیا بعد تداول صور حفل خطبتھا، ولاقت صور حفل الخطوبة تفاعل كبیر على السوشیال میدیا بسبب طریقة شام الذھبي في الاحتفال ورومانسیتھا مع خطیبها.

وأثارت شام الذھبي الجدل على مواقع التواصل بعد تداول صورة لافتة لھا من حفل خطبتھا على أحمد ھلال ، حیث ظھرت شام الذھبي وھي تقبل ید خطیبھا في حفل الخطوبة، وبادلھا خطیبھا تقبیل رأسھا في الصورة، وأبدى عدد من الجمھور اعجابھم برومانسیة شام الذھبي وتعبیرھا عن حبھا لخطیبھا بھذه الطریقة في الحفل، في حین انتـ ـقدھا البعض ووصفھا بالمبالغة في احتفالھا بخطبتھا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)


يذكر أن شام الذھبي تزوجت من قبل من رجل الأعمال المصري أحمد جوھر وذلك في عام 2014 لكن انتھت العلاقة بینھما بالطلاق بشكل رسمي في صیف عام 2018 ،كما اعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتھا في شھر یولیو 2020 من الطبیب المصري معتز نصیر، لكن سرعان من تم الإعلان عن انتھاء علاقتھا به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة وسط تفاعل كبير من الجمهور والنجوم معها على مواقع التواصل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *