سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مايا دياب ممـ ـنـ ـوعة من دخول أمريكا ومُتـهـ ـمـة بالإرهـ ـاب.. تعرف على التفاصيل

قدمت النجمة اللبنانية مايا دياب عدة اعتـ ـرافات مثيـ ـرة أثناء مشاركتها كضيفة على الحلقة الأولى من برنامج “العرافة” وأكدت أنها ممـ ـنوعة من دخول أمريكا بسبب إدراجـ ـها على لائحة الإرهـ ـاب، كما تحدثت لأول مرة عن حقيقة وجود أز مة بينها وبين إيمي سمير غانم بسبب الغيرة على حسن الرداد.

أشارت مايا دياب في تصريحاتها للإعلامية بسمة وهبة إلى أنها بعدما فشـ ـلت في الحصول على تأشيرة زيارة لأمريكا من السفارة أكثر من مرة حصلت على ميعاد مع السفيرة الأمريكية وحينها تم إبلاغها بأنها متهـ ـمة بالإرهـ ـاب ولا تستطيع دخـ ـول أمريكا طوال حياتها.

وأضافت: أنا إنسانة ضـ ـد الإر هـ ـاب وقلت للسفارة الأمريكية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمـ ـارس أي عمل له علاقة بالإ رهـ ـاب.

ونفت مايا وجود أزمة بينها وبين إيمي سمير غانم بعدما قدمت أغنية خاصة للفنان حسن الرداد، وقالت: ليه تزعل مني.. أنا حبيت أغني لحسن.. إيمي مبتغيرش ولو أنا غنيت لجوزك هتد بحـ ـينـ ا ادبـ ـحيـ ـه هو.. انا معملتش حاجة غلط وانا بحب وامـ ـوت في ايمي وهي عرفاني كويس وحسن حبيب قلبي.

وأطلقت مايا تصريحا صـ ـادمـ ـا على خيـ ـانة الرجال، مؤكدة أن الرد على الخيـ ـانة يجب أن يكون بخـ ـيا نة، وقالت: معظم الرجالة في وطنا العربي خايـ ـنيـ ـن والمخلصين لزوجاتهم بيتعدوا علي صوابع الإيدين والمخلصين قليلين وماعدوش عليا لسة.

وأضافت: أحب أرد الخيـ ـانة بخـ ـيا نة بس أصـ ـعب حاجة في الدنيا إن الست تر خص نفسها وساعتها تتضايق، ولكن الراجل الخـ ـائـ ـن لازم يتعامل معاه بطريقة رد الخـ ـيانـ ـة بالخـ ـيانـ ـة.وواصلت قائلة: لو الست اكتشفت إن زوجها خـ ـانـ ـها تبـ ـعتـ ـله فيديو إنها هي كمان بتخـ ـونـ ـه أو ماشية مع حد ساعتها هيـ ـجيـ ـله سكـ ـتة قلبية لأنه ميقـ ـبلش ده على مراته.

وردت مايا دياب، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة: هل مايا دياب نمبر وان بين المطربات العرب؟”، وقالت: لست نمبر وان، ولكنني في الصف الأول بين المطربات العرب والشهرة سلالم نصعدها، بخطوات صعـ ـبة، ياريت الناس يشوفوني نمبر وان.

وعن أكتر شـ ـهـ ـوة بتخاف منها مايا دياب.. الفلوس ولا الشـ ـهرة ؟”، قالت: أخشى استخدام الفلوس والشهرة والسلطة.. لكن أرى الجمال بالنسبة لي نعمة وأرى أن النجم بيخلق نجم، ولكن الشهرة ليست أمـ ـر هين، أما السلطة فهي نتيجة الفلوس والشهرة وأخاف عدم قدرتي على استخدام السلطة والشهرة والفلوس، وأقوي شيء عدم استخدامهم .. أما الطـ ـمع فهو التعدي على ما لدى الآخرين”.

وعن الغرور، قالت: أنا أبعد شخص عن الغرور، ولكن ربما يكون شكلي يعطي النظرة للناس إننى مغرورة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *