سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام أيمن تحتفل بزفاف شقيقها.. ووسامته تخـــطـــف أنظار الفتيات.. صور

احتفلت الفنانة المصرية ريهام أيمن بزفاف شقيقها، وشاركت متابعيها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

ريهام أيمن التقطت عدد كبير من الصور مع شقيقها العريس، والذي خطـ ـــفت وسامته أنظار الفتيات، وتغزلوا به وبوسامته.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بجامبسوت أسود شديد الأناقة، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة مميزة، وتزينت بمكياج كثيف، بينما أطل شقيقها ببذلة بيضاء أنيقة.

وكانت الفنانة ريهام ايمن قد احتفلت مؤخرا بعيد زواجها السادس من زوجها الفنان شريف رمزي، ونشرت مجموعة صور رومانسية جمعتهما، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وعلقت ريهام على الصور قائلة: “اليوم احنا بنحتفل بأحسن قرار أخدناه.. 6 سنين ولسه مكملين.. عيد زواج سعيد يا حبيبي الوحيد.. أتمنى أن أقضي بقية حياتي معك.. بحبك”.

كما نشر شريف رمزي مجموعة صور جمعتهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “6 سنين صـــمود و مكملين إدعولنا بقي لأننا داخلين علي السنة السابعة و دي بيقولوا عليها أهم و أصعب سنة قال يعني السنين اللي فاتت كانت سهلة.. عيد زواج سعيد يا حبيبتي.. بحبك”.

يذكر أن شريف رمزي تزوج في بداية حياته من منة حسين فهمي، ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين، لكن زيجتهما لم تستمر وانتهت بالانفصـ ــال.

تزوج شريف رمزي للمرة الثانية من الفنانة ريهام أيمن، وأنجب منها ولد وبنت، هما: “رمزي وليليا”.

كما ان ريهام أيمن كانت قد خطبت في بداية حياتها للفنان الشاب عمر حسن يوسف، نجل النجمين حسن يوسف وشمس البارودي، لكن خطوبتهما لم تستمر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *