سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فيديو نادر لشيرين عبدالوهاب وهي تغني في فرح شعبي باسم مستعار “سمراء الجمل”.. شاهد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في بداية حياتها الفنية.

شيرين عبدالوهاب ظهرت في المقطع وهي تغني في فرح شعبي، وتم تقديمها باسم مستعار وليس اسمها الحقيقي، حيث أطلق عليها اسم “سمراء الجمل”.

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد الأم مع ابنتيها:

فاجأت مريم وهنا، ابنتا الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والدتهما الفنانة بحفل مميز أعدتاه لها، بمناسبة عيد الأم.

مريم وهنا أحضرتا تورتة وحلوى وباقة من الورود لوالدتهما، وزينتا المنزل بالبالونات الملونة، وهو ما أسعدها كثيرا، وقامت باحتضانهما.

شيرين نشرت مقطع فيديو ضم لقطات من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم و هنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

تهنئة شيرين عبدالوهاب لوالدتها بعيد الأم:

وكانت قد شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، بفيديو لها برفقة والدتها وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

وشكرت شيرين عبدالوهاب، والدتها على ما قدمته لها في حياتها، كما نشرت فيديو أخر يحتوي على العديد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها، وكشفت شيرين أن والدتها السبب في عشـــقها للفن والغناء وخصوصاً وردة.

وقالت والدة شيرين في لقطة أخرى:”شيرين طول عمرها رافعة راسي ومشرّفاني”، ووضعت شيرين على الفيديو أغنيتها الشهيرة “ياللي ملامحك نفس ملامحي”، مع الكثير من الصور التي تجمعها بوالدتها.

&nbsp

هوية العريس الذي أحيت شيرين حفل زفافه

وكانت شيرين قد أحيت حفل زفاف مؤخرًا، وانتشرت العديد من الأنباء حول هوية العريس الذي أحيت له الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفل زفافه مؤخرًا، وهل ترتبط بعلاقة قرابة معه؟.

شيرين عبدالوهاب، ظهرت في فيديوهات كثيرة وهي تحيي حفل زفاف أُقيم في قصر البارون، وظهرت ببطن منتفخ أثار حيرة الجمهور.

وكشفت شيرين هوية العريس أحمد راشد، مؤكدة أنه لم يكن ابن شقيقتها كما تداولت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن المفاجأة التي اعدتها العروس لزوجها مع شرين قائلة: “مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا علي حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة”.

وأضافت شيرين: “شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة اني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم”.

 

شيرين تعود لإحياء الأفراح بعد غيــاب 6 سنوات

وتأتي مشاركة شيرين في حفل زفاف أحمد راشد ولينا العشماوي بعد نحو ست سنوات من مقاطعة النجمة المصرية لإحياء الأفراح، وظهرت خلال الحفل في غاية السعادة.

وارتدت شيرين فستانًا أسود منقطا بالأبيض، جاء بقَصة واسعة عند منطقة البطن، وخلال غنائها أمسكها العريس فكشف الفستان بطنها الذي بدا بازرا؛ ما جعل الجمهور يخمــن أن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أو أنها حامل.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *