سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

خطــيب منة عرفة يكشف سبب إخـــــفاء هويته في البداية: أنا اللي طلبت.. وصورنا قـــديمة

فاجأت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جمهورها بإعلان خطوبتها مؤخرا، وذلك بعد أيام قليلة من احتفال خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان بخطوبته على ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان.

منة عرفة لم تعلن وقتها اسم خطيبها كما قامت بغلق التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة، إلا أنه قد ظهرت مجموعة صور للفنانة منة عرفة، وهو الفنان الشاب محمود مهدي.

خطيب منة عرفة كشف سبب إخفــ ــائهما هويته في البداية، حيث قال، في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “أنا اللي قولت لمنة متنزليش صور ولا حتى حد يعرف”.

وأضاف: “كنت عاوز الناس تعرفني الأول كممثل لإني داخل فيلم معاها، وبعدين الناس تعرفني معاها، أنا عارفها من أكتر من سنتين، واتعرفنا أكتر في الفيلم، ومكــ ــنتش حابب حد يقول إني بستغــ ــلها”، كما اكد أن الصور المتداولة لهما قديمة، قائلا: “الصور دي قديمة وكنا لابسين فيها شتوي”.

وكان محمود مهدي قد نشر مؤخرا على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، صورة من احتفاله بعيد ميلاد منة عرفة الـ 22، والذي احتفلت به في بداية شهر مايو الجاري.

محمود مهدي ظهر في الصورة وهو يحتضـ ــن منة عرفة وأمامهما قالب تورتة صغير وضع به شموع تحمل رقم 22، وعلق قائلا: “ربنا يجمع هـــدومي وهــــدومك في غساله واحده”، وردت منة عرفة على كلام خطيبها، بقولها: “امييييييين يااااارب”.

وكانت منة عرفة قد شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص المصورة «ستوري» صورة جديدة تجمعها بخطيبها محمود المهدي.

وظهر الثنائي خلال الصورة المنشورة، وهما داخل تصوير أول أعمال محمود المهدي، بفيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الر عب والإثارة، من بطولة منة عرفة، ووفاء عامر، وعايدة غنيم وسامي مغاوري.

كما نشر «المهدي» هو الأخير الصورة ذاتها عبر حسابه الشخصي، على «إنستجرام».

ومحمود مهدي هو نجل الفنان الراحـ ـــل مهدي عباس، وهو من مواليد 28 نوفمبر عام 1990، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 31 عامًا، أي أنه أكبر من منة عرفة بـ 9 سنوات، حيث أن الفنانة الشابة قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 22.

وشارك محمود مهدي في فيلمين وهما “30 يوم، وعائلة ميكي”، كما شارك في عدد من المسلسلات منها: ” يوميات زوجة مفـ ـــروسة أوي، الريان، أم الصابرين، وسلسال الد م الجزء الرابع”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *