سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منة فضالي وعبير صبري وكريم عفيفي ونجوم مصر يهـ ــاجمون ميريام فارس: مصر مــ ـش فرحانة بيكي

هــ ـاجم عدد من النجوم المصريين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد ظهورها في أحد الإعلانات الدعائية بمصر، وذلك على الرغم من تصريحاتها السابقة التي أسـ ــاءت فيها لمصر.

ميريام فارس علقت على نجاح اعلانها في مصر، بقولها: “أنا فرحانة كتير بالنجاح اللي حققته الأغنية والإعلان”.

وأضافت: “فرحانة كتير إني أكون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان، وحــ ــشاني يا مصر”.

منة فضالي أعادت نشر تويتة ميريام فارس، على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الله مــ ـش مصر كانت كــ ــوخه وانتي كتير وغاليه علي مصر دلوقتي وحشــ ــاني يا مصر..  يا لـــ ـهوي اصل فلوس مصر حلوه مش كده العــ ــيب مــ ــش عليكي . بس مصر بقي مــ ــش فرحانه بيكي #مصر_خط_احمر”.

وعلقت الفنانة عبير صبري، قائلة: “العـ ــيب مش عليها العـ ــيب علي مصر اللي بيغــ ــلطوا فيها والمصريين يرجـ ــعوا يجيبوها مع انها مــ ــش اضافه”.

وكتبت الإعلامية ريهام سعيد: “و كان اجرها كتير علي مصر . يالا ما هي ام الدنيا خلينا احنا الكبار”.

كما كتب الفنان أحمد شامي، على حسابه بموقع “تويتر”: “هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقـ ــيل على مصر، هو إيه اللي جـ ـابها تاني”.

وكتب الفنان كريم عفيفي: “هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه”.

كما هاجـ ــمتها الفنانة مها أحمد، على حسابها بموقع “انستجرام”، حيث كتبت: “للاسـ ـف فالوقت اللى مصر قدرت تدفع تمنك رغم انك بتقولى تمنى غالى على مصر ظهرتى فالاعلان المصرى مطــ ــفيه مفــ ـيش اى كارزما بصراحه اجـ ــمد حاجه فالاعلان النجم المصرى اسر ياسين. احنا الفــ ـراعنه ولا ايه”.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد ردت، في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، على سؤال عن سبب عــ ـدم تقديمها لحفلات غنائية في مصر، لترد بأنها قبل الثــ ــورة كانت تُقيم حفلات بشكل أسبوعي في مصر ولكن توقــ ــفت الحفلات لفترة، وفي تلك الفترة كبرت وأصبحت تُقدم حفلات بأجر أعلى كثيرًا مما كانت تتقـــ ـاضاه في المـــ ـاضي، وأكملت حديثها قائلة ” أنا أصبحت تقـ ــيلة على مصر “.

وتعــ ــرضت ميريام فارس لهــ ــجوم شـــ ـديد بسبب هذه التصريحات،سواءً داخل مصر أو خارجها، واتهــ ــمها البعض بالغــ ــرور، وهو ما دفعها لتقديم اعتـ ـــذار في بيان رسمي، قالت فيه: “أعتــ ـذر من الشعب المصري فقد خـ ــانني التعبير “، مؤكدة أنها كانت تقصد أنها أصبحت تطلب أجر عالي من متعهدي الحفلات وأنها لم تقصد الإســ ــاءة لمصر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *